العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دار الرعاية في الشارقة تتسلّم رضيع «سطح المنزل»

    أودع رضيع مجهول النسب عثر عليه فوق سطح منزل أسرة عربية تقطن منطقة الرملة بدار رعاية الأطفال التابعة لدائرة ﺍﻟﺨﺩﻤﺎﺕ الاجتماعية في الشارقة، وكان ذلك منتصف الشهر الماضي، حيث تم تركه هناك وباشرت القيادة العامة لشرطة الشارقة التحقيق في الواقعة.

    وأوضحت نعيمة خميس الناخي، رئيسة قسم الخدمات الاجتماعية في مستشفى القاسمي في الشارقة أن المستشفى استقبل الطفل حديث الولادة حيث أُجريت له الفحوصات اللازمة في قسم الأطفال، وبعد الاطمئنان على وضعه الصحي تم التواصل مع دار الرعاية الأطفال وتسليمها الطفل. وذكرت أن إجراءات المستشفى تمثلت في فتح ملف طبي يفيد أن الطفل لا يتجاوز عمره يومين عندما عُثر عليه..

    وذكرت أن المستشفى يباشر عند استلامه الطفل بإعداد ملف طبي كامل وتقديم أشكال الرعاية اللازمة له طبياً وتمريضياً واجتماعياً وغذائياً، ويبقى في المستشفى إلى حين التأكد من استقراره وشفائه من أي مرض، ويلي ذلك تسليمه إلى دار رعاية الأيتام. وكانت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً بالواقعة في تمام الساعة 7:57 من صباح يوم 16 يوليو الماضي، يفيد بوجود طفل فوق سطح منزل شعبي وتبين لفريق المعاينة أن الرضيع حديث الولادة وتم نقله إلى مستشفى القاسمي.

    طباعة Email