التحقيق في وفاة فتاة سقطت من الطابق الخامس بالشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في وفاة فتاة عربية (14 عاماً) متأثرة بإصابات بليغة جراء سقوطها من منزلها في الطابق الخامس بأحد الأبراج في منطقة بودانق بالشارقة.

وفور تلقي غرفة العمليات في شرطة الشارقة بلاغاً بالحادث، هرعت فرق الشرطة والمختبر الجنائي والوحدات المختصة والإسعاف الوطني والإنقاذ إلى موقع الحادث، ووجدت الفتاة تعاني إصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسدها، وتم نقلها بسيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، لكنها فارقت الحياة بعد ذلك بسبب الكسور البليغة التي تعرضت لها.

وانتقل فريق من رجال التحقيق الجنائي والتحريات والمباحث الجنائية لمعاينة الشقة السكنية التي سقطت منها، والتحقيق مع أهل الفتاة للتعرف إلى الأسباب التي أدت لسقوطها وملابسات الحادث، فيما أمر وكيل النيابة بإحالة جثتها للمختبر لتحديد أسباب الوفاة.

وتعد هذه الحادثة الثانية في الشارقة خلال أسبوع بعد وقوع حادثة مشابهة الأسبوع الماضي، إذ تعرضت فتاة مراهقة عربية (16 عاماً)، لأكثر من 20 كسراً وإصابة خطرة في الصدر والحوض والبطن والرئة والعمود الفقري، جراء سقوطها من الطابق الرابع من برج بكورنيش البحيرة في الشارقة، ولا تزال تتلقى العلاج وحالتها العامة حرجة.

يذكر أن القيادة العامــة لشرطــة الشارقة أطلقت حملــة توعويــة موسعــة حول ظاهرة سقوط الأطفال من الأماكن العليا تحت شعار (حياتهم مسؤوليتكم.. وتوعيتكم مسؤوليتنا) هدفها توعية أفراد الجمهور مستهدفة بشكل أساسي أولياء الأمور من اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية المتبعة داخل المنازل.

 

Email