العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    7 سنوات سجناً لمهرِّب مخدرات في أحشائه

    قضت محكمة جنايات الشارقة برئاسة الدكتور يعقوب الحمادي بالسجن 7 سنوات لمتهم اسيوي وتغريمه 50 ألف درهم ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، وكانت النيابة العامة قد وجَّهت للمتهم أنه قدم عبر مطار الشارقة الدولي وبحوزته مجموعة من كبسولات الهيروين قام بابتلاعها وإخفائها داخل أحشائه.

    وتعود تفاصيل القضية إلى اشتباه موظفي التفتيش الجمركي في مطار الشارقة الدولي بالمدان الذي بدا على وجهه التعب والإرهاق، فتم القبض عليه وتحويله إلى المستشفى وإعطاؤه أدوية لإنزال ما في معدته، وذلك بعد أن كشف الفحص بالأشعة على وجود أجسام غريبة، وبالفعل تم إنزال 8 كبسولات تحتوي مخدر الهيروين حيث اقر بأنه جلبها معه بقصد التعاطي داخل الدولة. إلى ذلك أصدرت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، حكمها بحبس متهمة من جنسية إفريقية سنة مع الإبعاد عن تهمة اعتياد ممارسة الرذيلة مع غرباء مقابل اجر مالي، واستخدام الانترنت في اصطياد الزبائن، وبراءة متهمتين من ذات الجنسية عن التهمة ذاتها.

    ونظرت المحكمة في قضية شاب عربي الجنسي متهم بممارسة الزنا، حيث اكد انه لم ير المشتكية منذ عام ونصف العام وانه بريء لكنه فوجئ ببلاغ ممارسة الزنا، واجّل القاضي الدكتور يعقوب الحمادي القضية لـ 8 من الجاري.

     

    طباعة Email