15 عاماً سجناً لخادمة أحرقت شخصاً

قضت محكمة الجنايات في دبي أمس، بسجن خادمة آسيوية 15 عاماً، وإبعادها عن الدولة بعد نفاد مدة الحكم، لإدانتها بقتل شخص من موطنها حرقاً.

وبينت أوراق الدعوى أن «القاتلة» عمدت إلى قتل المجني عليه، بعد أن «رفض إعطاءها أجرة ممارسة الرذيلة معها» أثناء تواجدها معه في بيته، بذريعة أنه ضجر من كثرة الاتصالات الهاتفية التي تردها خلال خلوته بها، وعدم تلبية بعض رغباته، حيث غضبت من عدم التزامه بدفع المبلغ المتفق عليه، وسارعت إلى إشعال النار في ملابسه والأريكة التي كانت موجودة في إحدى الغرف. وجاء في الأوراق أن المتهمة سرقت قبل مغادرتها الشقة هواتفَ المجني عليه، ومصوغاته الذهبية، ثم أغلقت الباب الرئيسي بالمفتاح، وتخلصت منه بأن رمته في الخارج حتى لا تتمكن الضحية من الهرب أو النجاة، مستغلة فقدانه الوعي نتيجة تناوله المشروبات الكحولية، قاصدة من ذلك قتله.

5 سنوات سجناً

وقضت «الجنايات» بسجن عامل آسيوي حاول قتل زميله في السكن لأنه طالبه بدين له قيمته ألفا درهم. وبينت تفاصيل القضية أن «المدان» اشترى سكينا من بقالة قريبة «أحضرها لهذا الغرض»، وأخفاها تحت وسادته، وانتظر خلود المجني عليه إلى النوم ليباغته بعدة طعنات متفرقة في جسده كادت تضع حداً لحياته لولا سرعة استجابة الشرطة والإسعاف لإنقاذ روحه ونقله إلى المستشفى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات