EMTC

عامل يقتل آسيوياً طعناً بسكين في المنطقة الغربية

قررت محكمة جنايات الظفرة أمس تأجيل قضية قتل آسيوي والمتهم فيها عامل من نفس جنسيته إلى جلسة 13 مارس الجاري.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهم تهمة قتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك أداة حادة (سكيناً) وتوجه بها إلى مسكنه، وما أن ظفر به أمام غرفته حتى انهال عليه طعناً في صدره وذراعه قاصداً من ذلك قتله فأحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت النيابة «كون المتهم غير مسلم شرب الخمر دون تصريح يبيح له ذلك، وتعدى على سلامة جسم عامل آخر فأحدث الإصابة الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله مدة لا تزيد على عشرين يوماً باستخدام مطرقة على النحو المبين بالتحقيقات».

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم وأوراق القضية إلى محكمة الجنايات وطلبت معاقبة المتهم طبقاً لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

وتقدم المحامي ناصر حمد الشامسي – المنتدب من دائرة القضاء للدفاع عن المتهم -بمذكرة للمحكمة التمس فيها براءة المتهم ودفع ببطلان محضر جمع الاستدلالات لعدم وجود مترجم إضافة إلى عدم وجود ثمة توقيع لأي مترجم على المحضر، كما دفع بانتفاء صلة المتهم بجريمة القتل لخلو الأوراق من بصمات له على الأداة المستعملة، كما دفع بشيوع الاتهام، حيث إن الجريمة وقعت خلال مشاجرة كان مشتركاً فيها أكثر من شخص وفقاً للواضح بأوراق القضية وهم المتهم وثلاثة آخرون وكانوا في حالة سكر بين افقدهم عقلهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات