محاكمة مروجي مخدرات وعصابة سرقت كابلات بـ500 ألف درهم

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، ثلاثة آسيويين اقتحموا مع آخرين هاربين، مقر إحدى الشركات في منطقة القصيص الصناعية الثانية، واعتدوا على الحراس بالضرب وتغطية وجوههم بالقماش وأشهروا في وجوههم سكيناً لتهديدهم ومنعهم من الصراخ، قبل أن يسرقوا كابلات وتوصيلات كهربائية ومواد بناء قدرت قيمتها بنحو نصف مليون درهم.

وقال أحد الحراس المجني عليهم للنيابة، إن نحو خمسة عشر شخصاً دخلوا إلى المكان عبر البوابة الرئيسية للمشروع، وباغتوه وحارسيْن آخرين، بالدخول إلى الغرفة التي يسكنون فيها، وقيّدوهم وغطوا وجوههم بقطع قماشية، فيما أخرج أحدهم سكيناً وهددهم بالقتل في حال الصراخ.

وفي قضية ثانية، نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، قضية زائريْن أحدهما أفريقي والآخر آسيوي وجهت لهما النيابة العامة تهمة حيازة 5 كليوغرامات ونصف الكيلو هيروين بقصد الاتجار.

وأفاد شرطي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بورود بلاغ حول حيازة أحد المتهمين كمية كبيرةً من المخدرات والمؤثرات العقلية لبيعها لمتعاطين، وأنه بصدد استلام كمية أخرى من هذه المحظورات، من امرأة آسيوية في حديقة البلدية بالقرب من محطة مترو الاتحاد، ليصار إلى نصب كمين لهما في المكان المذكور للإيقاع بهما حيث تم ضبطهما متلبسين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات