00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فاتورة كهرباء توصل زوجين إلى المحكمة

تنظر محكمة الجنايات في الشارقة، واقعة اعتداء زوجين من جنسية دولة آسيوية، بالضرب المبرح على صاحبة الشقة التي يقطن بها الزوجان في منطقة النباعة بالشارقة، والسبب خلاف على قيمة فاتورة الكهرباء باعتبارها غير واقعية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يوليو الماضي، حيث قالت الضحية (م. ا) إنها توجهت إلى شقة الزوجين للاستفسار عن فواتير الكهرباء التي تراكمت عليهم وبلغت في مجملها 4 آلاف درهم، لتفاجأ بتهجمهم عليها وركلها على مناطق متفرقة من جسدها طالت حتى وجهها، علاوة على تصوير الزوجة المتهمة لها بكاميرا هاتفها، ما اضطرها لأخذ الهاتف ورميه على الأرض، مشيرة أيضاً في أقوالها إلى أنها تعرضت للشتم بألفاظ نابية، كما قدمت للمحكمة تقريراً طبياً يفيد بتعرضها إلى إصابات متفرقة وكدمات، خصوصاً في الظهر والبطن نتيجة الركل من قبل الزوجين.

إثبات

وأنكر الزوجان التهمة جملة وتفصيلاً، وقالا إنهما لم يعتديا بالضرب على السيدة، وإن لديهم شهوداً حضروا الواقعة، لافتين إلى أن ما ادعت فيه صاحبة العقار عن تراكم فواتير الكهرباء المستحقة عليهم تم دفعه عبر هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وأن لديهم إيصالات الدفع.

وقالت المتهمة والتي تعمل في إحدى الجمعيات التعاونية، إن ما حدث هو العكس وصاحبة العقار هي من تهجمت عليهم بالشتم والإهانة، لافتة إلى أن القضية تأجلت كثيراً، وإنهم يواجهون صعوبة في فهم مجريات الأحداث بسبب عدم فهمهم للغة العربية.

وطالب القاضي من الزوجين ترجمة بعض المستندات المرفقة معهم ترجمة قانونية إلى اللغة العربية، وأرجأ القضية لتغيب المجني عليها عن الحضور.

طباعة Email