00
إكسبو 2020 دبي اليوم

في ملتقى ناقش المقترحات والممارسات المتميزة

المنهالي يؤكد حرص «الداخلية» على تطوير قطاع الموارد البشرية

■ المنهالي متحدثاً في الملتقى | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، حرص واهتمام القيادة الشرطية بقطاع الموارد البشرية؛ وتطويره باعتباره الرافد الرئيس في أية عملية تطويرية.

حرص

وتطرق، خلال ملتقى موسع للكوادر العاملة في الموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، عقد في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي، إلى حرص الحكومة على تبسيط الإجراءات والتوسع بالخدمات الذكية للانتقال بأسرع وقت إلى الحكومة الإلكترونية المتكاملة، داعياً إلى الاستفادة من التقنيات والأجهزة الذكية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور والعاملين على حد سواء.

وأشار الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية إلى بعد النظر الذي تمتلكه القيادة في تطوير سياسات وممارسات عملية بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الذكية، مضيفاً أن الإدارة الحديثة تعتمد على إشراك القيادات لقواعدها من العاملين في اتخاذ القرار، وسياسة الباب المفتوح وتفعيل قنوات التواصل مع الموظفين مع الاستفادة من التغذية الراجعة في تطوير وتحسين القرارات.

وناقش المشاركون أفكاراً ومقترحات عملية لتطوير قطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة بالوزارة، كما تم في حلقات نقاشية استعراض المقترحات التطويرية للأداء المؤسسي؛ وقدموا عصارة تجاربهم وخبراتهم كأمثلة حية من ميدان العمل، وطرق ضبط جودة العمل كمقياس أساسي للحكم على الأداء والمخرجات الخدمية..

مؤكدين أهمية الالتزام بمواعيد وساعات العمل والشفافية والصدقية لتنعكس إيجاباً على حجم الإنجاز وخدمة الآخرين. وثمن الجميع اللقاء الذي أتاح الفرصة للتبادل المعرفي والتعلم والوقوف على الممارسات المتميزة لدى القيادات الشرطية، لتطبيق الأفضل من خلال الاستفادة من خبراتهم والتعرف على نظم وفلسفة القيادة في الإدارة الحديثة، مؤكدين أهمية اللقاء في تعزيز مجهودات الولاء الوظيفي ومفهوم الرضا لدى العاملين، والاستماع إلى الأفكار والطروحات الجديدة استكمالاً لخطوات وزارة الداخلية في تطوير أداء الموارد البشرية.

طباعة Email