00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وفاة آسيوي وإصابة 4 بمشاجرة في الشارقة

■ إبراهيم العاجل

ت + ت - الحجم الطبيعي

توفي شخص "آسيوي" وأصيب 4 آخرين، تراوحت إصاباتهم ما بين البليغة والمتوسطة بمنطقة المصلى في الشارقة، نتيجة مشاجرة وقعت بين مجموعة أشخاص من 3 جنسيات آسيوية، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء. وقد ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامـة لشرطـة الشارقة، القبض على كافة المتورطين في المشاجرة.

وتفصيلاً قال العقيد إبراهيم مصبح العاجل رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة إن غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الاثنين الماضي عن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة المصلى مستخدمين الأسلحة البيضاء والعصي وقطع من الآلات الحديدية الحادة..

وتحركت على الفور دوريات أنجاد وفريق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية ومسرح الجريمة ومناوبي مركز شرطة الغرب الشامل والإسعاف الوطني إلى موقع المشاجرة.

وأوضح العاجل أنه خلال نقل أحد المصابين إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، قد فارق الحياة إثر تعرضه لطعنة غائرة بأعلى منتصف الظهر أدت إلى نزيف حاد تسبب في وفاته، إضافة إلى إصابة أربعة أشخاص آخرين بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نقلوا على إثرها بواسطة الإسعاف الوطني إلى المستشفى الكويتي ومستشفى القاسمي لتلقي العلاج اللازم..

وتشير التقارير الطبية إلى وجود عدة طعنات وجروح قطعية في أحد من المصابين من الجنسية الباكستانية، تطلبت ضرورة التدخل الجراحي لتضميد جراحة وأدخل على إثرها إلى العناية المكثفة.

وبين رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية أنه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على جميع المتورطين الذين شاركوا في عملية المشاجرة والبالغ عددهم 7 أشخاص وتبين من خلال التحقيقات وجمع الاستدلالات أن الدافع وراء المشاجرة الخلافات المالية.

وحذر العقيد إبراهيم مصبح العاجل من استخدام الأسلحة البيضاء وما ينتج عنها من إصابات جسيمة وخطيرة تعرض حياة الآخرين وسلامتهم للخطر، مؤكداً أن شرطـة الشارقة لن تتهاون مع أي شخص يرتكب مثل هذه الأفعال غير القانونية، وسوف تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وتعرض حياتهم للخطر مطالباً أفراد المجتمع إلى اللجوء للقانون في حال الخلافات الشخصية، فهو السبيل إلى رد الحقوق.

طباعة Email