00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إمباور تهنئ الصحيفة بعيدها 35

شرطة دبي: «البيان» شريك أساسي في نجاحاتنا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي مقر جريدة «البيان» للتهنئة بمرور 35 عاماً من النجاح، وكان في استقبالهم ظاعن شاهين المدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام رئيس تحرير البيان، وعلي شهدور مدير عام التحرير، وعمر العمر نائب مدير التحرير.

وضم الوفد العقيد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي والعقيد حميد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، والعقيد محمد بو قراعة مدير الشؤون الإدارية والمقدم الدكتور أحمد السعدي مدير العلاقات الاجتماعية.

والمقدم عبد الرحمن شرف مدير إدارة التدريب، والمقدم خلفان الجلاف مدير نادي الضباط في شرطة دبي وبطي الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، والملازم فيصل الزفين رئيس قسم السمعة، ومنال إبراهيم رئيس قسم الإذاعة.

وقال العقيد شهيل إن «البيان» شهدت تطوراً كبيراً عبر السنوات الماضية وإنجازات متلاحقة جعلتها في مقدمة الصحف المهمة محلياً وعربياً وإقليمياً، وأنها شريك أساسي في النجاحات التي حققتها شرطة دبي عبر نقل الواقع إلى الجمهور وتحقيق الهدف المنشود من الإعلام وهو التوعية والتواصل الإيجابي.

وقام الوفد بتسليم ظاعن شاهين درعاً تذكارية من شرطة دبي.

ومن جانبه قال بطي الفلاسي إن «البيان» كانت ولاتزال الوسيلة الإعلامية الفاعلة والمتميزة وإنها خير ناقل للأحداث والأخبار بحيادية على مدار السنوات الماضية، والمتتبع لمسيرة «البيان» يجد أنها تمكنت من مواكبة التطور في وسائل الإعلام عبر الانتقال إلى الصحافة الإلكترونية إلى جانب المطبوعة وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة الأفضل، كما انها من أوائل الصحف التي تحولت إلى صحيفة بلا ورق.

ونوه الفلاسي إلى أن القائمين على صحيفة «البيان» من القامات الإعلامية المؤثرة وذات الخبرة في العمل الإعلامي وأنها تمكنت من مواكبة طموحات إمارة دبي في أن تكون الأولى عالمياً في كافة المجالات عبر الصحافة المتزنة التي تنقل بكل حيادية نبض الشارع إلى المسؤولين والعكس.

الإمارات لأنظمة التبريد

وزار وفد من مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي إمباور صحيفة «البيان» أمس، لمشاركتها احتفالاتها بمرور 35 عاماً على تأسيسها، ترأسه سامر خضير رئيس إدارة التسويق والمبيعات في المؤسسة يرافقه محمد كاهور كبير مديري دعم الأعمال وحميد بن لاحج كبير تنفيذي التسويق.

ونقل خضير تحيات أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للشركة، إلى ظاعن شاهين المدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام رئيس تحرير البيان، وعلي شهدور مدير عام التحرير، بهذه المناسبة السعيدة.

وتبادل الحضور الحديث حول التطور الذي تشهده دبي في شتى القطاعات وخاصة القطاع العقاري، الذي يدعم دوران العجلة الاقتصادية، كما استمع المدير العام لقطاع النشر من رئيس إدارة التسويق والمبيعات في امباور عن أحدث التقنيات التي تعتمدها الشركة في تخفيف استهلاك الطاقة والمياه في تبريد المباني والجوائز العالمية التي حصلت عليها الشركة في هذا المجال.

طباعة Email