00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المزينة يحاضر في «إقامة دبي» حول التميز والجودة ضمن «قادة التميز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء الخبير خميس مطر بن المزينة القائد العام لشرطة دبي، وذلك ضمن أطر تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الادارات الحكومية في الدولة والاستفادة من تجارب الناجحين، حيث ألقى اللواء المزينة محاضرة حول التميز في العمل والجودة، وأيضا تحدث عن أهمية العمل كفريق واحد وذلك من أجل تحقيق النجاح والتفوق في أي إدارة حكومية.

محاور

وتحدث اللواء المزينة في المحاضرة التي عقدت في نادي ضباط إقامة دبي، كجزء من برنامج التميز الذي تقيمه الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي للعام الثاني على التوالي عن عدة محاور منها معنى تبني سياسة القيادة بالمشاركة والعمل كفريق واحد، كما تحدث عن تحويل مفهوم التميز إلى ثقافة مؤسسية وتحدث أيضا عن توفير بيئة الابداع في العمل وأهمية تلبية احتياجات المتعاملين.

بالاضافة لهذا تحدث عن تشجيع وتطوير الكوادر المواطنة وبناء ثقافة التميز لدى الموارد البشرية، بالاضافة لمحاور أخرى. وأكد اللواء المزينة على التطور المرحلي للرؤية المؤسسية وعن كيفية العمل على جعل دبي مدينة الامن والسلامة والخدمات الشرطية المتميزة.

وفي ختام المحاضرة كرم اللواء محمد المري اللواء خميس مطر المزينة شاكراً تلبيتهُ لدعوة الإدارة لإلقاء محاضرة ضمن ملتقى «قادة التميز».

وحضر اللقاء اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير إقامة دبي واللواء عبد الرحمن رفيع مساعد القائد العام لخدمة المجتمع والتجهيزات ومساعدو المدير العام وعدد من ضباط وموظفي الإدارة.

لقاءات دورية

أكد اللواء محمد أحمد المري على أهمية عقد لقاءات دورية مع قادة التميز في مختلف المجالات مما يساهم في دفع عجلة التطور والتميز، وتحدث اللواء المري عن أهمية التطوير المستمر في العمل والاتصال الفعال بين مختلف إدارات الدولة.

طباعة Email