00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قضايا وحوادث

خليجي يزوّر مستندات ويبيع سيارة خطيبته

ت + ت - الحجم الطبيعي

أحالت النيابة العامة الى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس شابا خليجيا، تتهمه ببيع سيارة «خطيبته» الفارهة دون علمها، بعد أن تسلمها منها على وجه الوكالة، بقصد اجراء صيانة لها في الوكالة، وتجديد تأمينها، وملكيتها في أحد مراكز الخدمة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات.

كما وجهت إليه وإلى شخص آخر من جنسية عربية، تهمة تزوير عقد بيع تلك المركبة والمسجلة باسم والدة «خطيبته»، نسبا صدوره الى احد معارض السيارات، واثبتا فيه بيانات غير صحيحة، لاستعماله كمستند رسمي صحيح وتقديمه الى موظف حسن النية في هيئة الطرق والمواصلات، لنقل ملكية المركبة من «المجني عليها» الى مشترٍ آخر لا علم لها بواقعة الاختلاس والتزوير.

 

تدهور حافلة لذوي الاحتياجات في رأس الخيمة

وقع حادث صدم وتدهور حافلة صغيرة تابعة لإحدى مراكز المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإمارة، والتي كانت تقل 10 من نزلاء المركز، وكانت إصاباتهم بسيطة جداً.

 

وفاة شخص دهساً في أم القيوين

لقي شخص يدعى «ف. ع.» عربي الجنسية مصرعه إثر تعرضه لحادث دهس في شارع الملك فيصل في أم القيوين، وقال المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث دهس وتحركت الدوريات المرورية لموقع الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى أم القيوين حيث فارق الحياة هناك نتيجة تأثره بإصابات بليغة.

طباعة Email