00
إكسبو 2020 دبي اليوم

6 مهام إنسانية نفذها جناح جو شرطة أبوظبي الشهر الماضي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نفذت إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، 6 مهام إسعاف جوي خلال إبريل الماضي، اشتملت على مهمتين في مستشفى غياثي، تم في الأولى نقل طفل (3 سنوات) إلى مستشفى المفرق بأبوظبي إثر إصابته بحروق من الدرجة الثانية.

وفي الثانية نقل مواطن (67 عاماً)، لإصابته بوعكة صحية حادة، الى مستشفى زايد العسكري، والثالثة بمستشفى السلع، حيث نقلت طائرة الإسعاف الجوي امرأة مواطنة (56 سنة) إلى مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، بعد تعرضها الى إغماء ورعشة في الجسم.

ونفذت طائرة الإسعاف الجوي المهام الإنسانية الثلاث الأخرى في كل من دلما وجزيرة الحيل والهير، ففي الأولى نقلت الطائرة مواطناً (٧٥ عاماً)، من مستشفى دلما إلى مدينة الشيخ خليفة الطبية بسبب تعرضه لهبوط في القلب وآلام في الصدر.

وفي الثانية نقلت امرأة مواطنة (38 عاماً) من جزيرة الحيل بالقرب من جزيرة مبرز، الى مدينة الشيخ خليفة الطبية؛ بسبب تعرضها إلى إعياء شديد وهبوط في الضغط، وفي المهمة الثالثة والأخيرة نقلت طائرة الإسعاف الجوي امرأة مواطنة (23 سنة) إلى مستشفى توام في مدينة العين لإصابتها بجرح في الوجه؛ وتشنجات إثر تعرضها لحادث سير.

وأكد العميد الركن طيار علي المزروعي مدير إدارة جناح الجو، حرص الإدارة على تلبية النداءات الإنسانية والوصول إلى مواقع البلاغات في أسرع وقت؛ بما يسهم في إنقاذ الأرواح وتقديم الرعاية الإنسانية.

طباعة Email