00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محاكم دبي تكرم المتأهلين من الدائرة لبرنامج الأداء الحكومي المتميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، الفائزين والمتأهلين للفوز من محاكم دبي في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الثامنة عشرة، وهم الفائز بالفكرة المبدعة «شور للاستشارات المجانية»، والموظف المبدع «عمر الشريف رئيس قسم الاعلان في محاكم دبي، والمتأهل للتصفيات النهائية فريق هويتي توعيتي.

وذلك خلال الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة بحضور القاضي عيسى الشريف رئيس محكمة الاستئناف، والقاضي جاسم باقر رئيس المحاكم الابتدائية، ومدراء الإدارات في محاكم دبي، تقديراً لجهود المتميزين، وتشجيعاً للموظفين والإدارات الأخرى في المحاكم لبذل المزيد من الجهود ليكونوا متميزين ويستحقوا التكريم.

وأكد الخبير طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، أن حصول المحاكم على جائزة فئة »الفكرة المبدعة« في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، عن برنامج «شور»، يمثل محطة مهمة في مسيرة المحاكم، نحو الريادة والتميز، والارتقاء بالنظام القانوني والقضائي في دبي، من خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة، التي تعزز رضا المتعاملين وثقتهم بالمنظومة القانونية.

وأضاف مدير عام محاكم دبي أن برنامج »شور «يهدف إلى تعزيز ثقة المجتمع بالنظام القضائي من خلال تقديم استشارات قانونية مجانية حول مختلف أنواع القضايا والدعاوى بمشاركة محامين مختصين يتطوعون للقيام بهذه الخدمة.

أما الموظف المبدع عمر محمد الهرموزي رئيس قسم الإعلان في محاكم دبي، فقد قدم واعتمد قرابة (14) فكرة إبداعية، تم تحويلها لمبادرات أنجزت بنسبة 100%، وتعد الأولى من نوعها مثل: برنامج شور، والإعلان الذكي للخبراء، وخصصه الإعلانات القضائية والاستعلام العقاري.

ومن جانبه قدم فريق هويتي توعيتي الذي تأهل للتصفيات في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز العديد من المبادرات وقام بزيارات متعددة إلى مختلف الدوائر والمؤسسات ، وشارك بالعديد من الندوات وورش العمل والتي تهدف جميعها للتعريف بالخدمات المتميزة التي تقدمها محاكم دبي.

طباعة Email