00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطة الشارقة تكشف ملابسات جريمة قتل وتقبض على مرتكبها

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص من الجنسية الباكستانية، والقبض على القاتل في أقل من 24 ساعة من وقت العثور على جثة القتيل.

وتشير التفاصيل التي اوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة الى ورود بلاغ الى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية وشبه متحللة في المنطقة الصناعية بالشارقة.

وبالانتقال الى مسرح الجريمة من قبل رجال التحريات والمباحث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة تم العثور على جثة القتيل مسجاة على الأرض وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم، حيث تم تشكيل فريق بحث وتحر لجمع الاستدلالات والكشف عن مرتكب الجريمة وملاحقته والقبض عليه.

وبمتابعة البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه وبمواجهته بالادلة والقرائن المتحصلة من مسرح الجريمة اعترف بقيامه بقتل المجني عليه والذي كان على معرفة به ونتج عن ذلك وجود خلافات شخصية بينهم ادت الى قيامه بارتكاب الجريمة. وبناء على اعترافات المذكور فقد تم توقيفه واحالته الى النيابة العامة بالشارقة.

وأكد العقيد ماجد سعيد غبار الشامسي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بشرطة الشارقة أن أعين رجال الشرطة سوف تبقى مفتوحة على مثل هذه الجرائم التي تتسم بالغموض ويصعب اكتشاف دوافعها الا من خلال جهد كبير يبذله رجال التحريات والمباحث الجنائية في الكشف عن ملابساتها والتوصل الى مرتكبيها يبرز مدى قدرتهم على التعامل مع مثل هذه القضايا.

طباعة Email