00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أثناء تفقده مركز شرطة المدينة الشامل في عجمان

سلطان النعيمي يوجّه بتقليل زمن إنجاز المعاملات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بزيارة تفتيشية إلى مركز شرطة المدينة الشامل، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

وكان في استقباله العقيد على سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في شرطة عجمان، والرائد رائد الزعابي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، وعدد من الضابط.

وفي بداية الجولة قام القائد العام لشرطة عجمان بتفتيش الطابور العسكري، ثم تفقد المركبات العسكرية الخاصة بالمركز، ووجه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الاستخدام الفعال والأمثل لهذه المركبات، بما يخدم سلامتها وسلامة البيئة.

وتفقد كل الأقسام المختلفة في المركز، ووقف على آليات سير العمل في مكتب تدقيق القضايا الجنائية، وأكد ضرورة تقليل زمن إجراءات استكمال البيانات وسرعة التحويل إلى النيابة العامة.

كما تفقد مكاتب التحقيق في فرع البحث الجنائي، وكونترات فرع المرور، واطلع على سير العمل في مهام تخطيط وتحقيق الحوادث من خلال متابعة السرعة والدقة في الأداء.

وأكد القائد العام للشرطة على مضاعفة الجهود لتقديم الأداء الأمثل في إنجاز كل المعاملات الخاصة بتجديد الرخص والمركبات في أسرع وقت ممكن وبصورة دقيقة، بما يعزز من رفع رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.

ثم توجه إلى قسم الشرطة المجتمعية، واطلع على آليات سير العمل في استقبال قضايا الدعم الاجتماعي كالبلاغات الأسرية ومشكلات الأحداث، ووجه بتقديم مزيدٍ من الجهد في مجال دمج الشرطة بالمجتمع من خلال خدمة القضايا المجتمعية.

وفي نهاية الجولة، عقد النعيمي اجتماعاً مع جميع ضباط مركز شرطة المدينة الشامل، لتوجيه التوصيات بشأن ما تم الاطلاع عليه في الجولة التفتيشية، تعزيزاً لتطوير أنظمة العمل المتبعة في المركز، بما يتوافق مع تطبيق المعايير المعتمدة لنظام تصنيف السبع النجوم، لتقديم الخدمات للمتعاملين بكل بالوسائل الكفيلة بإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر خلال فترة زمن قياسية، من خلال تحديث العمليات والإجراءات، سعياً لرفع نسبة رضا المتعاملين عن مركز شرطة المدينة الشامل.

طباعة Email