00
إكسبو 2020 دبي اليوم

"مرور دبي" تبحث التنسيق والتعاون مع شركة الفطيم

المزروعي خلال اللقاء - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 استقبل العقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، في مكتبه، وفدا من شركة الفطيم للسيارات برئاسة يوسف علي الرئيسي، المدير العام للعلاقات الحكومية في الشركة. ورحب بالوفد الضيف، مشيداً بالتعاون المتميز بين الإدارة العامة للمرور وشركة الفطيم، مؤكدا أهمية توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين الطرفين.

وبحث المزروعي، سبل التعاون والتنسيق المشترك، ومناقشة المواضيع التي تخص الجانب التنسيقي، كما تم التطرق إلى المركبة التي تعرضت للحريق من نوع تويوتا، حيث تبين خلال إجراء الفحص الأولي للمركبة وجود إضافات تم إدخالها من قبل السائق على المركبة. وأوضح المزروعي، أنه في المستقبل سيتم التنسيق بين الجانبين لإجراء فحص شامل على المركبات التي تتعرض لحوادث مشابهة، لمعرفة ما إذا كانت ناتجة عن إهمال السائق أو بسبب إضافات وتزويدات من غير الجهات المعتمدة، ورفع تقرير بذلك قبل نشره بالإعلام وذلك تفاديا لإحداث أي ارتباكات بين المواطنين ناتجة عن معطيات أولية غير مؤكدة.

وأشار العقيد سيف المزروعي، إلى أنه في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد خلال فترة الصيف، يجب على السائقين التأكد من توفر جميع اجراءات الأمن والسلامة في المركبة، كعدم ترك ولاعات أو قوارير قابلة للاشتعال أو الانفجار في السيارة، وعلى أهمية إجراء الفحص الدوري للمركبة، إضافة إلى التقيد بالقوانين واللوائح المرورية خلال قيادته للمركبة، منوهاً بعدم تركيب أية إضافات خارجية في المركبة من غير الجهات المعتمدة، والتي عادة ما تؤدي إلى كثير من الأعطال وتكون سببا رئيسيا في اندلاع الحرائق في المركبات.

طباعة Email