00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تركيب 350 عمود إنارة في طريق فلي المدام و4 شعبيات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت هيئة كهرباء ومياه الشارقة تركيب 350 عمود إنارة وتمديد الكايبلات ولوحات التوزيع الخاصة بإنارة الطريق الدائري بمنطقة فلي المدام وعدد من الشعبيات تضمنت شعبية الخوالد وطوي فاطمة والبحايص والمعاشي.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أنه فور صدور التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدأت الهيئة تجهيز فرق العمل للبدء الفوري في تركيب اعمدة الإنارة على الطريق الدائري بمنطقة فلي المدام بالإضافة إلى إنارة الطرق الداخلية والشعبيات حيث تم توفير أعمدة الإنارة والكايبلات اللازمة وتم الانتهاء من العمل خلال أيام قليلة.

وأوضح أن الهيئة تحرص على تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال إنارة الشوارع من خلال تركيب مصابيح حديثة ومتطورة في أعمدة الإنارة بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها إضافة إلى تنفيذ دراسات لاستخدام الطاقة الشمسية في إنارة بعض الشوارع بالشارقة.

ومن جهته أشار المهندس أحمد بني ياس مدير إدارة الإنارة أنه تم تركيب 141 عمود إنارة لشعبية الخوالد و43 عمودا لشعبية طوي فاطمة و130 عمودا لشعبية البحايص وتم تركيب عدد 36 عمودا لشعبية المعاشي وسيتم إضافة عدد 90 عمود إنارة أخرى للشعبية.

توصيلات وإمدادات

وأشار المهندس خليفة الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى بالهيئة إلى أنه تم الانتهاء من تركيب الأعمدة وتوصيل التمديدات ولوحات التوزيع ويجري حالياً توفير وتركيب أفضل أنواع المصابيح الموفرة للطاقة على الأعمدة والتنسيق للبدء في إنارة الطريق الدائري فلي المدام والشعبيات.

طباعة Email