00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خدمات

محكمة أم القيوين و«الأراضي والأملاك» توقعان مذكرة شراكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية ودائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، مذكرة شراكة لتوثيق التعاون بين الجانبين وتقديم أفضل الخدمات.

وقع المذكرة في دار القضاء في أم القيوين عن محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية، فضيلة الشيخ صالح بن محمد الفهد رئيس المحكمة، وعن دائرة الأراضي والأملاك علي أحمد خلفان مسفر مديرها العام.

حضر التوقيع القاضي عبدالناصر محمد أحمد الشحي وميثاء جاسم شافي نائب مدير دائرة الأراضي والأملاك وأحمد علي حاجي رئيس قسم السجل العقاري في الدائرة.

يأتي هذا التعاون في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بشكل فعال بما يتناسب مع «رؤية الإمارات 2021» ومع الخطة الاستراتيجية لوزارة العدل 2014/2016 وإدراكاً منهما بأهمية المساهمة في توثيق أواصر التعاون بينهم وتقديم خدمات تخدم كلا الطرفين وتحقق النتائج المرجوة والعلاقات المشتركة بينهما.

شملت مذكرة الشراكة حسب بنودها الست مواد تنسيق التعاون بين الطرفين من خلال تحديد قنوات الاتصال وتسمية منسق أو أكثر لدواعي الاتصال والتنسيق فيما بينهما إضافة إلى دعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما من خلال استخدام المحكمة وهي الطرف الأول في العقد المعلومة المحصلة فقط للمتطلبات محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية.

طباعة Email