00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطي زعم أنه سيشتري الكمية أوقع بهما

ضبط آسيويين بحوزتهما 4 كلغم هيروين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي خلال مارس الماضي من إلقاء القبض على آسيويين يقومان بترويج 4 كيلوغرامات من مخدر الهيروين وذلك إثر كمين محكم ومباغت من فريق من رجال المكافحة للمدعو ن.أ.م 30 سنة بالقرب من محطة الباصات في بردبي، إذ تم إلقاء القبض عليه وهو يلتقي عنصراً من الشرطة كان قد زعم أنه تاجر مخدرات وسيشتري كل ما لديه من مخدر الهيروين.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد عيد محمد ثاني حارب إن المتهم ن.أ.م دخل إلى الدولة زائراً بتكليف من تاجر مخدرات محترف يقيم في الخارج يدعى أ.ج إذ قام الأخير بإرساله لغرض إتمام الصفقة والعودة إليه بثمنها.

وأضاف أنه بناء على المعلومات الهامة التي أفضى بها المتهم ن.ا.م بخصوص علاقته بشخص آخر من جنسيته يدعى ع. ا.س 35 سنة يقيم في إمارة الشارقة وكمية المخدرات الموجودة لديه، توجهت على الفور مجموعة من مكافحة المخدرات إلى إمارة الشارقة وألقت القبض على المتهم الثاني بالقرب من أحد المراكز التجارية في المنطقة الصناعية بالتعاون والتنسيق مع مجموعة من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة الشارقة.

وقد عثر رجال المكافحة خلال تفتيشهم محلاً للأجهزة الإلكترونية تابع للمتهم الثاني على 4 كيلوغرامات من مخدر الهيروين داخل صندوق كرتون فيه عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة «اللاب توب».

وأعرب العقيد عيد حارب عن ارتياحه للمستوى المتقدم من الأداء الدقيق لأفراد الفريق المنفذ للعملية، مثمناً التنسيق والتعاون ما بين مكافحة المخدرات بشرطة دبي وشرطة الشارقة متوجهاً بالشكر لكل من ساهم في العملية.

قصد الترويج

أحيل المتهمان إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات بحقهما بعد أن أسندت لكليهما تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الترويج.

طباعة Email