00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المرزوقي يؤكد ضرورة رفع قدرات عناصر الإطفاء

خلال اجتماع المرزوقي مع مديري الإدارات بحضور الطنيجي - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطّلع اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، على سير العمل والإجراءات المتبعة، والخدمات التي تقدم للجمهور، في إدارة الدفاع المدني في الفجيرة..

مؤكداً أهمية تنظيم حملات التوعية التي تهدف إلى نشر ثقافة الوقاية والسلامة بين أفراد المجتمع، والتدريب لرفع قدرات عناصر الإطفاء لما له أهمية من ناحية سلامتهم وكفاءتهم في السيطرة، وقدرتهم على المكافحة. وأثنى على الجهود المبذولة من قبل العاملين في الإدارة، وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد وإنجاز الأعمال بدقة وتبسيط الإجراءات وتحسين الجودة للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات.

وكان في استقبال اللواء المرزوقي، لدى وصوله مقر الإدارة، العقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، ومديرو الإدارات وعدد كبير من الضباط بالإدارة. واجتمع القائد العام مع مدير الإدارة، ومديري الإدارات، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على مجالات التطوير والتحسين المستمر للعمل؛ بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

واستمع من العقيد الطنيجي إلى شرح عن الأهداف وأهم الإنجازات، كما زار مركز خدمة المتعاملين بالإدارة، واطلع على سير العمل بالمركز، والخدمات التي يقدمها للجمهور، وسهولة الإجراءات للمتعاملين من خلال تقديم الخدمات عن طريق الموقع الرسمي للمركز، والتقى أحد المتعاملين واستمع منه عن مدى رضاه على الخدمات المقدمة.

طباعة Email