00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ش

100 متدرب في البرنامج التأهيلي لـ" أراضي دبي"

منصة أراضي دبي حظت بإقبال الباحثين عن عمل من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مشاركتها في دورة هذا العام 2015 من معرض الإمارات للوظائف بنجاح منقطع النظير، بعد أن تميزت في عروضها وخدماتها التي قدمتها للشباب المواطنين الباحثين عن فرص الوظيفية المجزية في المؤسسات الوطنية، وحضر أكثر من 100 متدرب في البرنامج التأهيلي.

وشهد المعرض مشاركة مميزة من أراضي دبي التي أقامت منصة لها تحت مظلة حكومة دبي ومنصة منفردة في القاعة رقم 5، وبفضل التخطيط المسبق والإعداد الجيد من قبل فريق الدائرة، نجحت الدائرة في استقطاب أعداد هائلة من الباحثين عن فرص العمل، إدراكاً منهم للبيئة الجذابة التي توفرها الدائرة لهم، إلى جانب إمكانية تطوير مسيرتهم المهنية طوال فترة عملهم في الدائرة.

وقالت فاطمة بوهناّد مدير إدارة الموارد البشرية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إننا نفخر بهذا المشاركة التي أتاحت لنا التعرف إلى مجموعة متميزة من الشباب المواطنين الذين سيلتحقون قريباً بكوادرنا للإسهام برحلة خدماتنا التي نقدمها للقطاع العقاري في دبي. ولوحظ هذا العام الحرص الشديد من جانب هؤلاء الشباب للتعرف إلى الدورات التي يوفرها معهد دبي العقاري، لأنهم يعلمون الفوائد التي يحصلون عليها لتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل في هذا القطاع بجدارة تامة.

وأضافت: انطلاقاً من حرصها على التناغم التام مع استراتيجية التوطين، استجابت الدائرة لتوجيهات القيادة الحكيمة الهادفة لدعم فئة الشباب والخريجين الجدد من خلال خلق فرص العمل لإتاحة الفرص أمامهم للإسهام في النهضة الشاملة للبلاد. دبي - البيان

طباعة Email