00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تعاون بين مركز دبي التجاري و«تنمية» لدعم التوطين

عبدالرحمن أبو الشوارب ومحمد المري خلال توقيع الاتفاقية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 وقّع كل من مركز دبي التجاري العالمي، وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، اتفاقية تعاون بهدف دعم جهود مركز دبي التجاري العالمي في تطوير سياسة شاملة لتوطين وتأهيل الموارد البشرية الوطنية في الدولة والتعاون بين الهيئة من أجل تفعيل دور المسؤولية المجتمعية لدى الجهات في تأهيل الباحثين عن عمل من مواطني الدولة، وكذلك لتفعيل التكامل والتنسيق..

فيما يتعلق بتبادل الخبرات والممارسات المعمول بها لدى الطرفين والمساهمة في بناء مجتمع العلم واقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم جهود هيئة تنمية في تأهيل الكوادر الوطنية المسجلين فى قاعدة بيانات الهيئة وتوظيفهم.

وقام بتوقيع الاتفاقية عبد الرحمن عبيد أبو الشوارب نائب رئيس أول، إدارة التشريفات والمنشآت والخدمات العامة في مركز دبي التجاري العالمي، ومحمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية.

تكامل

وبهذه المناسبة قال عبد الرحمن عبيد أبو الشوارب نائب رئيس أول، إدارة التشريفات والمنشآت والخدمات العامة في مركز دبي التجاري العالمي: «لقد جاءت هذه الاتفاقية للتأكيد على أهمية التعاون المشترك والتكامل بين مؤسستينا من أجل تنفيذ الأجندة الوطنية الهادفة إلى تمكين الموارد البشرية الوطنية المتسلحة بالمعرفة والابداع لبناء اقتصاد تنافسي قوي..

ولدفع عملية التنمية في الدولة، وتطوير الموارد البشرية المتخصصة لتعزيز مشاركتها في سوق العمل، وذلك في سبيل تحقيق هدفنا بتوطين صناعة المعارض والمؤتمرات التي يمتلك المركز فيها خبرة طويلة تمتد لأكثر من 35 عاماً . و قال: محمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية، أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تدريب وتأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل والمسجلين في قاعدة بيانات هيئة تنمية.

طباعة Email