00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خالد الكمدة: تأهيل مواطنين للعمل في القطاع الاجتماعي

خالد الكمدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد خالد الكمده، مدير عام هيئة تنمية المجتمع، أن الهيئة وضعت استراتيجية متوسطة وبعيدة المدى لتأهيل كفاءات مواطنة للعمل في القطاع الاجتماعي، أخذت بعين الاعتبار إتاحة فرص تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات من التخصصات المعنية، وتصميم خطط تطور وظيفي واضحة وواعدة للراغبين بالعمل في هذا المجال، الذي يتيح لهم إضافة إلى المساهمة في بناء الوطن، المشاركة في إسعاد الإنسان.

وقال: يعد معرض الإمارات للوظائف منصة هامة لنا لتعريف الباحثين عن عمل من المواطنين وطلاب الجامعات والكليات بفرص العمل الواعدة التي يوفرها القطاع الاجتماعي ومدى حاجة المجتمع المحلي لمواطنين يتمتعون بخبرات ومهارات الرعاية الاجتماعية.

وأشار الكمده إلى أن الشواغر المتاحة لدى هيئة تنمية المجتمع هذا العام، وظائف إدارية وتقنية ضمن قطاعات الخدمات الاجتماعية والخدمات المؤسسية والتخطيط والتطوير وقطاع حقوق الإنسان في الهيئة، كما تنتهز الهيئة فرصة مشاركتها في الحدث لتعزيز قاعدة بيانات الموارد البشرية لديها استعداداً لأي شواغر إضافية ستكون متاحة في وقت لاحق.

برنامج

وتطرح إدارة الموارد البشرية في هيئة تنمية المجتمع برنامج المسار الوظيفي في نهاية العام الجاري، حيث يوفر البرنامج بيانات خاصة للموظف لتطوير الكفاءات المطلوبة للارتقاء بدرجته الوظيفية.

وقالت ريم العوابد، مديرة إدارة الموارد البشرية بهيئة تنمية المجتمع: تهدف هيئة تنمية المجتمع إلى زيادة أعداد المواطنين العاملين في القطاع الاجتماعي، ويعد معرض الإمارات للوظائف فرصة مثالية لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف، وحرصنا خلال أيام المعرض على استقطاب الباحثين عن عمل للوظائف الشاغرة لدينا في عدد من الإدارات مثل الرعاية والدمج، وكبار السن، والتنمية الأسرية، والحالات، والبرامج المجتمعية والتي تشمل وظائف للخريجين الجدد وأخرى لذوي الخبرة.

طباعة Email