00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عيسى الميدور: «صحة دبي» تواصل مسيرة التوطين

عيسى الميدور

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد المهندس عيسى الميدور، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن الهيئة تمكنت خلال معرض الإمارات للوظائف العام الماضي 2014م من مقابلة 471 مواطناً..

وتم تعيين 215 منهم في مختلف التخصصات الطبية والطبية المساندة والتمريضية والإدارية التخصصية، مشيراً إلى الجهود التي قامت بها الهيئة لرفد موافقها الصحية ومشاريعها التوسعية بالكفاءات البشرية، لتلبية احتياجات السكان المتزايدة من الخدمات الصحية ومواكبة التوسعات العمرانية المتوقعة في الإمارة، حيث تمكنت منذ عام 2013م من تعيين 3438 موظفاً وترقية 3780 موظفاً.

وأشار الميدور إلى النجاح الذي حققته هيئة الصحة بدبي خلال السنوات الماضية في تهيئة البيئة الجاذبة والمحفزة إلى الإبداع والابتكار، ضمن خططها وبرامجها الهادفة إلى ديمومة البرنامج الصحي واستقطاب الكفاءات الطبية المتميزة.

ولفت إلى استراتيجية الهيئة الواضحة في التوظيف التي تنسجم وتتناغم مع نهج وتوجهات القيادة الرشيدة في استقطاب الكفاءات المواطنة وتوفير البيئة الجاذبة والمبدعة والمحفزة إلى العمل والابتكار، موضحاً الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة للعنصر المواطن والاستثمار فيه، كركيزة أساسية ومستمرة للتطوير والتحديث وديمومة البرنامج الصحي في الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام، وفقاً للمعايير العالمية في هذا المجال.

ونوه الميدور بجهود الهيئة المستمرة في تدريب وتأهيل مواردها البشرية وكفاءاتها الطبية التي أصبحت هدفاً تتنافس عليه مختلف المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخاص، وهو الأمر الذي يشير إلى استراتيجية الهيئة الناجحة في الاستثمار بمواردها البشرية وتهيئة الظروف الملائمة لها للإبداع والابتكار.

وقال إن خطط الهيئة وبرامجها المستمرة لتبني أفضل المعايير والمقارنات المرجعية مع الدول المتقدمة لتعزيز موقعها التنافسي على الخريطة الصحية، بعد تبني قيادتنا الرشيدة لمنهج الحكومة الذكية لتطوير منظومة العمل الحكومي القائم على المرونة والابتكار والإبداع في تقديم الخدمات المتكاملة التي تضاهي مثيلاتها على مستوى العالم.

طباعة Email