00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مشاجرة تنتهي بإصابة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت مشاجرة بين ثلاثة أشخاص في مدينة دبا الفجيرة، بإصابة أحدهم، إثر خلافٍ بينهم، حيث سدّد الجاني ( ع، أ ) طعنة إلى المجني عليه ( أ، س، م ).

 وضبطت شرطة دبا الفجيرة في وقت وجيز الجاني، ورفيقه ( ع، ب ) الذي فر من الموقع ويخضعان حاليا لإجراءات التحقيق في النيابة وفقا للمقدم سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة.

 وقال الزحمي، إن تفاصيل القضية تعود إلى تلقي غرفة العمليات بشرطة الفجيرة عند الساعة الواحدة من فجر الأربعاء الماضي وقوع مشاجرة بمنطقة البدية التابعة لمدينة دبا الفجيرة واعتداء شخصين على شاب مواطن في العقد الثالث من عمره إثر خلاف سابق بينهم، وطعنه بآلة حادة في جسده ثم هربا، حيث نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالته الصحية جيدة.

 وأكد أنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى موقع الحادثة وتم السيطرة على الوضع، وبعد إجراء المعاينة والفحوصات الأولية لمسرح الجريمة، وجه العقيد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الفجيرة بسرعة القبض على الجناة،..

 وذلك بمتابعة وإشراف من القائد العام لقيادة شرطة الفجيرة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، وبعد إجراءات التحقيق والاستدلال تم ضبط المتهمين واتضح أنهما مواطنان في العشرين من العمر وتم التحفظ عليهما لاستكمال الإجراءات اللازمة.

طباعة Email