00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الرقابة المالية» روجت 30 شاغراً

جناح مميز لدائرة الرقابة المالية في المعرض - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 شاركت دائرة الرقابة المالية، ضمن منصة حكومة دبي في معرض الإمارات للوظائف 2015، الذي انعقد من 28 أبريل الجاري لغاية أمس، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك من مبدأ استقطاب الكوادر الوطنية التي تركز عليها الدائرة.

وروجت «الرقابة المالية» لـ 30 فرصة عمل شاغرة خلال المعرض، تشمل مختلف الوظائف الفنية في مجال التدقيق والرقابة، وأيضاً في المجال الإداري والمالي، حيث تسعى الدائرة لرفع نسبة التوطين والوصول للنسب المعتمدة، كما تحرص دائرة الرقابة على توظيف المواطنين في جميع المناصب المتاحة لديها.

وقال عبد الله الحريز نائب المدير العام لدائرة الرقابة المالية: «تلتزم دائرة الرقابة المالية بدعم التوطين، تماشياً مع جهود الحكومة لزيادة الكوادر الوطنية في القطاع الحكومي، وتوفر الدائرة المناخ المناسب للباحثين عن العمل من الطموحين، الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في مجال التدقيق والرقابة».

تدقيق

وأضاف: تحرص الدائرة على تعريف الخريجين الجدد في مجال المحاسبة ببرنامج «كوادر» للتدريب على أعمال الرقابة والتدقيق، يعد البرنامج المعتمد من قبل أشهر جمعيات المحاسبة بمثابة شهادة تؤهل حامليها للحصول على أفضل الفرص الوظيفية، كما يضمن لهم التطور الوظيفي في مجال التدقيق والرقابة.

وأكدت حصة مسلم مدير إدارة الموارد البشرية، على أهمية المشاركة في معرض الوظائف، حيث تأتي المشاركة ضمن أولويات الإدارة، وذلك في نطاق سعيها لاستقطاب الكوادر الوطنية المميزة ذات الكفاءة. وتحرص دائرة الرقابة المالية على تقديم صورة شاملة عن طبيعة العمل في مجال التدقيق والرقابة للباحثين عن العمل، كما دعت الخريجين الجدد وذوي الخبرة من حاملي شهادة بكالوريوس المحاسبة للحضور لمنصتها، ضمن منصة حكومة دبي لمعرفة الفرص الوظيفية المتوفرة.

طباعة Email