00
إكسبو 2020 دبي اليوم

33 وظيفة في«الدفاع المدني»

أحمد الكندي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد الرائد أحمد الكندي المشرف على جناح الدفاع المدني في دبي بمعرض الإمارات للوظائف لـ «البيان» أن الوظائف المتاحة في الإدارة تبلغ 33 وظيفة منها 30 وظيفة للعسكريين الذكور و3 وظائف للمدنيين، مشيراً إلى استقبال 80 متقدما في اليوم الأول و70 في اليوم الثاني للمعرض.

تطبيق

وقال إن الدفاع المدني في دبي أطلق تطبيق« التوظيف الذكي» والذي يمكن أي مواطن أو مواطنة من التقدم عبر التطبيق الذكي الخاص بالتوظيف من المنزل دون الحاجة لزيارة المعرض، عبر رقم الهوية الإماراتية وتقديم السيرة الذاتية والحصول على رقم تسجيل، ويتم إنهاء إجراءات التسجيل المبدئية في غضون يومين، لافتاً إلى أن الوظائف المتاحة للعسكريين تنحصر في العمل إطفائي.

شروط

وأضاف إن المعرض استقدم عدداً كبيرًا من الشباب المواطنين الباحثين عن العمل أغلبهم يدرك معنى العمل في الدفاع المدني، منوها بضرورة توفر شروط خاصة في المتقدمين منها الحصول على شهادة الثانوية العامة، والوزن والطول واجتياز المقابلة الشخصية والفحص الطبي والحصول على شهادة حسن سير وسلوك.

ولفت الرائد الكندي إلى أن الوظائف الثلاث للمدنيين تتمثل في مصمم جرافيك ومهندس مدني وموظف جودة وتميز وتخصصات أخرى، موضحاً أن التسجيل سيظل مفتوحاً للراغبين من المواطنين للالتحاق بالعمل في الإدارة العامة للدفاع المدني. وقال: بالنسية للعسكريين سيحصلون على راتب يبدأ من 20 ألف درهم بعد اجتياز التدريب لمدة 6 أشهر، مبيناً أنه تم تسجيل كافة الطلبات وسيبدأ اعتباراً من الأسبوع المقبل استكمال إجراءات التعيين لمن تتوفر فيه الشروط والمقومات.

طباعة Email