00
إكسبو 2020 دبي اليوم

دائرة الشؤون القانونية توفر 30 وظيفة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وفرت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 30 شاغراً وظيفياً ضمن تخصصات إدارية وقانونية مختلفة، ومتباينة في الدرجات الوظيفية، وفقاً لمؤهلات الخريج

وتسلمت الدائرة خلال اليوم الأول لمعرض الوظائف نحو 110 سِيَر ذاتية ورقية، علاوة على السير الذاتية الأخرى عبر الموقع أو البريد الإلكتروني..

وستُفرز جميع الطلبات بعد انتهاء المعرض بشهر، لتوزيعها في ما بعد على القطاعات وفقاً لنتائج الاختبارات بعد اطلاع اللجان. وأكد الدكتور لؤي بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أن توافد المواطنين والمواطنات إلى جناح الدائرة خلال فترة انعقاد المعرض جاء في سبيل سعيهم لتقديم مساهمات قيّمة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة، والاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة لدى الدائرة.

كوادر

وأضاف : « ان مشاركة الدائرة في المعرض تأتي في اطار سعيها الى استقطاب الكوادر الإماراتية المؤهلة ، وتمكين المواطنين الباحثين عن وظائف من إيجاد فرص تتلاءم مع مؤهلاتهم وطموحاتهم على نحو يمكن الدائرة من تحقيق رؤيتها ورسالتها المتمثلة..

ببناء نموذج وطني متميز ورائد على مستوى العالم في توفير خدمات قانونية حكومية وذلك عبر تطوير وتطبيق استراتيجية متكاملة في هذا المجال، ووضع أطر الحوكمة، وتحديث نظم وممارسات الانشطة القانونية لدى الجهات المتخصصة في دبي، وصولا الى تحقيق رؤية صاحب السمو حاكم دبي المتمثلة ب »إيجاد منظومة قانونية متكاملة لجيل الريادة في مدينة التميز«.

تفاصيل

وقالت نجود الكندي، مديرة الموارد البشرية في دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، إن الدائرة تحرص على توظيف من 5 إلى 10 خرجين جدد ضمن مبادرة أطلقتها أخيراً..

ويخضع المتقدمون في الوظائف القانونية إلى اختبارات تخصصية، مثل المستشار القانوني والقانونيين المساعدين، إلى جانب الوظائف الإدارية، منها: وظيفة ضابط إداري ومساعدي الضباط الإداريين، ووظائف التميز الحكومي ووظائف التقنية الإلكترونية وخلافها من الوظائف المناسبة لخريجين الجامعيين بصورة أعلى.

ودعت الكندي الراغبين في العمل في دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، إلى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني أو إرفاقها في موقع الدائرة الإلكتروني في حال تعذر حضور الشخص إلى معرض الوظائف، مؤكدة أن معارض التوظيف حدث مهم للخريجين والباحثين عن عمل، وتوظف عن طريق المعرض الماضي نحو 20 موظفاً، وأثبت أحد الخريجين المقبولين عن طريق معرض الوظائف جدارته، وأصبح اليوم رئيس قسم لإحدى الإدارات رغم تعيينه منذ سنوات قليلة جداً.

طباعة Email