00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الحبس لآسيوي مخمور تحرش بطفلة في الطائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي حكماً يقضي بحبس بائع آسيوي في منتصف العقد الرابع، ثلاثة اشهر، بعد إدانته بالتحرش بطفلة آسيوية عمرها ثلاثة عشر عاماً وأمرت كذلك بإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة.

وبحسب النيابة فإن المدان تحرش بالطفلة على متن رحلة جوية كانت قادمة من احدى الدول إلى دبي بينما كان هو مخموراً، حيث استغل وجود الطفلة بمفردها في الطائرة من دون ذويها، وجلوسها بالقرب من مقعده، فقام بالتحرش بها، وتحسس أجزاء من جسدها بالإكراه، مستغلاً كذلك اطفاء انوار الطائرة ليقوم بفعلته النكراء.

خطف وحجز حرية

دانت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس مفتشاً عمومياً، في قضية خطف وحجز حرية موظفة أوروبية والهروب بها إلى امارة مجاورة، وقضت بسجنه ثلاث سنوات، مع الإبعاد.

وبحسب لائحة الاتهام التي كانت قد اعدتها النيابة العامة فإن المدان استدرج المجني عليها بالحيلة للصعود إلى سيارته لتوصيلها إلى منطقة الجميرا، الا انه توجه بها بسرعة جنونية إلى امارة مجاورة، وعرض حياتها للخطر، وضربها واعتدى عليها لأنها هددته بإلقاء نفسها من باب السيارة اذا لم يعدها إلى مكانها.

وتعود وقائع القضية بحسب افادة المجني عليها إلى انها تناولت العشاء برفقة الموظف في منطقة «فيستفال سيتي» وانه تناول المشروبات الكحولية وحينما صعدت بمركبته قبل منتصف الليل لإيصالها إلى مكان توقف مركبتها توجه بها إلى إمارة اخرى.

اختلاس

كما عاقبت «الهيئة» مندوب مشتريات في إحدى الجمعيات التعاونية، بالحبس لمدة عامين وتغريمه مبلغ 78 ألف درهم مع رد المبلغ ذاته، بعد ان ادانته بالاستيلاء على مبلغ نقدي يقدر بنحو 11 ألف درهم، وكميات من الروبيان تقدر قيمتها بنحو 80 ألف درهم وتعود ملكيتها إلى الجمعية، التي دخل إلى مستودعها ليلاً مستخدماً عتلة حديدية لتنفيذ جريمته.

يأتي ذلك في وقت قضت فيه بحبس ضابط عملاء في هيئة حكومية محلية لمدة 6 اشهر وتغريمه 93 ألف درهم بعد ان ادانته بالاستيلاء على رسوم معاملات.

وبحسب اوراق الدعوى فإن المدان أقر باعتراف خطي قدمه لإدارته على امل مسامحته لكونه يعيل اسرته وأنه اقدم على جريمته نتيجة ظروف مالية صعبة.

وفي قضية اخرى دانت «الهيئة» موظفاً وطالباً خليجيين لتعديهما بالضرب على موظفين من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة دبي، اثناء تأديتهما وظيفتهما وهي إلقاء القبض عليهما بعد ورود معلومات حول تعاطيهما المخدرات..

حيث أمرت بحبس كل واحد منهما مدة عام. كما عاقبت زائراً عربياً بالحبس 3 اشهر لتقليده ختمي دخول وخروج منسوب صدورهما إلى مطار دبي الدولي ومهرهما على جواز سفر روماني مزور ليتمكن من مغادرة الدولة بواسطته بعد ان كان دخلها بواسطة جواز سفره الأصلي بحسب افادة وكيل شرطة دون ان يوضح الأسباب التي حدت بالمدان لارتكاب هذه الفعلة الجرمية.

طباعة Email