00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المطروشي يشهد تخريج دورة مرشحي الدفاع المدني

المطروشي وبن فهد وكبار الضباط يتوسطون المرشحين - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 شهد اللواء راشد ثاني المطروشي، مدير عام الدفاع المدني بدبي، يرافقه اللواء أ.د. محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، حفل تخريج دورة مرشحي الدفاع المدني «الدفعة السابعة»، التي انعقدت في معهد التدريب بالأكاديمية بمشاركة 63 مرشحاً، بحضور العميد أحمد عبيد الصايغ، مساعد المدير العام للدفاع المدني لشؤون الإطفاء والإنقاذ، والعقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، وضباط الأكاديمية والدفاع المدني، وأولياء أمور الخريجين.

وأكد اللواء ابن فهد حرص الأكاديمية، وبتوجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، ومتابعة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، ضرورة التعاون بين كل المؤسسات والهيئات الوطنية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية العامة للدولة..

وذلك من خلال تسخير كل الإمكانات المادية والبشرية، وتقديم الدعم اللازم في مجال تعليم وتدريب وتأهيل كوادرها البشرية، وفق أحدث ما توصلت إليه العلوم والمعارف في هذا الشأن، وذلك ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة، والإسهام في رفعة وتقدم وازدهار الوطن، لتحقيق النهضة التنموية الشاملة في كل المجالات، وعلى رأسها تحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة العامة، مشيداً بالإدارة العامة للدفاع المدني، بقيادة اللواء راشد المطروشي، ودورها الرائد في خدمة المجتمع والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ومن جانبه ثمن العميد أحمد عبيد الصايغ، دور القيادة العامة لشرطة دبي ودعمها اللامحدود، وعلى رأسها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، واللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، كما وجه الشكر والتقدير إلى مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، ومدير الأكاديمية، على ما يقدمونه من دعم لمنتسبي الدفاع المدني، ورفع كفاءتهم .

وبدأت فقرات الحفل بعزف السلام الوطني، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، أعقب ذلك كلمة المقدم ناصر حميد الزري، مدير معهد التدريب، شكر فيها السادة الحضور، ثم تحدث عن أهمية الدورة في غرس قيم الانضباط والسلوك القويم لدى المنتسبين، إلى جانب رفدهم بالعلوم والمعارف الضرورية لرجل الدفاع المدني .

طباعة Email