00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الداخلية» تكرّم وفود دول «التعاون»

راشد المعلا يشهد اختتام أسبوع المرورالخليجي

راشد المعلا خلال اختتام أسبوع المرور - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، صباح أمس اختتام فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 31 تحت شعار (قرارك يحدد مصير)، بحضور الشيخ أحمد بن سعود المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي بأم القيوين..

والشيخ ماجد بن سعود المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بأم القيوين، والعميد الشيخ راشد بن احمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، والعميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية، وعدد من مديري الدوائر المحلية والحكومية بالإمارة، بالإضافة إلى الضباط وضباط الصف والأفراد وطلبة المدارس.

وتضمن الحفل الختامي، الذي أقيم في مبنى مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأم القيوين عرض فيلم قصير بعنوان «منو اللي عليه الدور»، إضافة إلى مسرحية مرورية تبين مدى استهتار بعض السائقين في الطريق، وما ينجم عنه من حوادث خطيرة، وفقرات غنائية تعبر عن حال ما تسببه الحوادث من خسائر بشرية، قدمتها طالبات المدارس، كما تم خلاله تكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد والسائقين المثاليين، والشركاء الاستراتيجيين والمتعاونين مع الشرطة.

وقال العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين: إن السلامة المرورية مسؤولية مشتركة بين الجميع، وتضع على عاتق كل فرد في المجتمع مسؤولية المحافظة على سلامة أرواح الآخرين من الوقوع في الحوادث المرورية، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تتبنى كافة الخطط والبرامج واللوائح والإجراءات الوقائية للحد من وقوع تلك الحوادث المميتة. ولفت إلى أن إدارة المرور والدوريات تأمل في أن تحقق فعاليات وبرامج أسبوع المرور ثمارها .

تكريم

كرّمت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الواحد والثلاثين، تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك».

ونقل العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية للوفود، تحيات القيادة الشرطية، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، مشيراً إلى أن تبادل الزيارات بين إدارات المرور بدول مجلس التعاون الخليجي، يهدف إلى إكساب الخبرات ونقل التجارب الناجحة خليجياً، في تنظيم حركة السير وجعل الطرقات بيئة آمنة.

طباعة Email