صندوق الفرج يسدد مديونية 150 نزيلا

ت + ت - الحجم الطبيعي

 سدد صندوق الفرج - التابع لوزارة الداخلية - مديونيات أكثرمن  150  نزيلا تزيد قيمتها عن 10 ملايين درهم بجانب تقديم مساعدات مالية لـ192  من أسر النزلاء المتعثرين خلال عام 2014 .

 وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج - خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة الذي استعرض منجزات وأعمال الصندوق خلال العام الماضي - أهمية تعزيز روح التعاون والتواصل مع شرائح المجتمع للتعريف بأهداف الصندوق بوصفه من الجمعيات الرائدة في مجال العمل الإنساني والتركيز على تعميق التعاون مع الجمعيات الخيرية..إسهاما في الارتقاء بالعمل الخيري وتحقيق الأهداف المشتركة في هذا الجانب.

 ودعا اللواء الدكتور ناصر النعيمي - خلال الاجتماع الذي عقد في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي - إدارة الصندوق إلى ضرورة إجراء دراسة للمزيد من المشاريع الاستثمارية لتسهم في تنمية موارد الصندوق ودعمه خلال المرحلة المقبلة .

 وأعرب عن بالغ تقديره لمنجزات الصندوق خلال 2014 بزيادة عدد حملات سداد مديونيات النزلاء والإفراج عنهم، بمشاركة عدد من الجهات والمؤسسات الخيرية والعديد من فاعلي الخير..إيمانا منهم بمسؤوليتهم المجتمعية تجاه فئة النزلاء المعسرين.


  وعرض الاجتماع إنجازات كل فعاليات الصندوق منها مشاركة الصندوق في معرض عطايا بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وحملتا الصندوق خلال شهر رمضان واليوم الوطني الـ/ 43 / .. إضافة إلى المشاركة بأسبوع النزيل الخليجي الموحد للعام الثالث على التوالي.
 

Email