العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خلال 2014 وتركزت في طلبات الإسكان وتحديث البيانات ودفعات المشاريع

    123 ألف متعامل مع خدمة عملاء «زايد للإسكان»

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    قالت جميلة الفندي مدير عام برنامج زايد للإسكان لـــ «البيان»: إن عدد المتعاملين الذين ترددوا على برنامج زايد للإسكان في العام الماضي بلغ 122 ألفاً و795 متعاملاً، بينهم 59 ألفاً و19 متعاملاً راجعوا مركز خدمة العملاء الرئيسي في مقر البرنامج في دبي، و34 ألفاً و480 متعاملاً راجعوا مركز خدمة العملاء في رأس الخيمة، و29 ألفاً و296 متعاملاً راجعوا مركز خدمة العملاء في الفجيرة.

    وأوضحت أن الخدمات الأكثر تعاملاً كانت خدمة طلبات الإسكان وتحديث البيانات بتقديم الوثائق المطلوبة، وخدمة دفعات المشاريع، وخدمة ملفات التنفيذ، مشيرة إلى أن متوسط زمن الاستجابة بلغ 5 دقائق كزمن تقديم خدمة في مراكز الخدمات المذكورة.

    وأشارت إلى أن المركز يقوم بتقديم خدماته للمواطنين منذ بداية تقديم طلب المساعدة السكنية وجميع الإجراءات المتعلقة بها، والتي تتمثل في تقديم الطلب وتحديث البيانات واستلام الوثائق واستلام رسائل الموافقة وفتح ملفات الاستفادة من المساعدة بعد صدور القرار، فضلاً عن تسجيل وتجديد تصنيف المقاولين والاستشاريين واستلام دفعات المشاريع، وجميع الأمور التغيرية الخاصة بالمشروع، وطلبات تمديد الفترة الزمنية، وفسخ العقــد وتوقف المشاريع والتسـليم المبدئي للمسـاكن.

    كما يقدم مركز خدمة العملاء طلبات فك أمر حجز الصيانة ورهونات المساكن وفكها وتقديم طلب السداد المبكر، فضلاً عن تسلم طلبات التظلمات والإعفاءات والأقساط وخفض القسط الشهري وعرض نماذج المساكن، واستلام طلبات المشاورات التقنية وإدارة المشروع.

    وأوضحت الفندي أن موظفي مركز خدمة العملاء يعملون بأسلوب الموظف الشامل ويقدمون جميع الخدمات المذكورة، ويتم تقديم الخدمة واستلامها والدفع في «كاونتر واحد»، وتم مؤخراً استحداث خدمة «الجليلة»، وهي خدمة شاملة خاصة بالسيدات يتم من خلالها تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالبرنامج.

    طباعة Email