العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تخريج دورة حماية الشخصيات التأسيسية في شرطة دبي

    شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، تخريج دورة حماية الشخصيات التأسيسية، بحضور العقيد عبدالله خليفة المري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة.

    والمقدم مصبح سعيد الغفلي، مدير إدارة الطوارئ، والمقدم عبيد مبارك بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بالوكالة والمشاركين بالدورة من إدارة أمن وحماية الشخصيات بالإدارة العامة، ومكتب معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

    وقال الغيثي إن شرطة دبي حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة للجميع ولا تتمنى بأي حال من الأحوال أن يحدث أي مكروه أو اعتداء لأي شخصية وطنية كانت أو زائرة، أو أي مواطن أو مقيم على هذه الأرض الطيبة، لذا تحرص على رفع مستوى كفاءة العاملين بشرطة دبي من خلال عقد العديد من الدورات الهامة.

    مؤكداً أن شرطة دبي تملك كل الإمكانيات وتتمتع بكفاءة وحرفية عالية ولكن لابد من وجود هدف تدريبي خاص بمرتب أمن وحماية الشخصيات نظراً للدور المهم الذي تضطلع به هذه الإدارة، بالإضافة إلى المحافظة على اللياقة البدنية والخبرة المكتسبة، مشيداً بحرص إدارة أمن وحماية الشخصيات على عقد الدورات التدريبية لمنسبيها مما يجعلهم في جاهزية دائمة.

    ومن جانبه قال المقدم بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بالوكالة، إن دورة حماية الشخصيات التأسيسية، عقدت تحت إشراف مدربين من الإدارة وهي تأسيسية لعدد من المنسبين الذين انضموا حديثاً للعمل ضمن المرتب .

    طباعة Email