00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إلقاء القبض على سارقين في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكن رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان من القبض على شخصين من الجنسية العربية قاما بسرقة ما يقدر بنحو 36.5 ألف درهم من أماكن متفرقة بالإمارة.

وذكر العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود بلاغ من شخص يحمل الجنسية الأوروبية يقيم في بناية بالصناعية القديمة يفيد بدخول أشخاص مجهولين إلى شقته السكنية وسرقة محفظته الخاصة التي تحتوي على بطاقات ائتمانية ومبلغ مالي بقيمة 1500 درهــم.

وعلى إثره شكلت إدارة التحريات والمباحث الجنائية فريقاً لمتابعة القضية، وبعد البحث والتحري تم التعرف إلى هوية الجانيين وإلقاء القبض عليهما.

وبالتحقيق مع المتهمين اعترفا بقيامهما بـ 6 سرقات أخرى في الإمارة نفسها بلغت قيمتهـا 35 ألف درهم، وعليه تم تحويل المتهمين وملف القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وناشد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان أفراد المجتمع كافة بضرورة أخذ الحيطة والحذر والمحافظة على ممتلكاتهم الشخصية، والاحتفاظ بالأشياء الثمينة والمبالغ المالية في أماكن آمنة في المنزل، والتأكد من إغلاق الأبواب جيداً عند الخروج واتخاذ جميع احتياطات تأمين المنزل والأبواب والنوافذ للحماية من السرقات.

طباعة Email