00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بحوث شرطة الشارقة تتبادل المعارف مع مركز الدراسات في وزارة الداخلية

لقطة تذكارية لوفد وزارة الداخلية وإدارة مركز بحوث الشارقة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل المقدم د. عبيد صالح المختن، مدير إدارة مركز بحوث الشرطة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من مركز الدراسات واستطلاعات الرأي بوزارة الداخلية برئاسة الرائد د. عمر راشد الشحي، مدير المركز وممثلي المركز، بحضور عدد من الضباط والخبراء والباحثين.

وهدفت الزيارة الى تبادل المعارف والمعلومات حول آخر الأنشطة التي يقوم بها مركز بحوث الشرطة بالقيادة والتعرف على إنجازاته العلمية والبحثية خلال العام 2014م والتي شملت العديد من الإيجابيات، والتي من بينها الحصول على اعتماد منظمة الأيزو (2008-9001) والحصول على شهادة الأيزو، وكذلك بالنسبة لدورية الفكر الشرطي والتي يقوم المركز بإصدارها في أعداد ربع سنوية، وكذلك المشاركة في حصول القيادة العامة لشرطة الشارقة على جائزة البحث العلمي (IPSA) خلال مؤتمر الجمعية الدولية للعلوم الشرطية.

والذي عقد بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية للقيام بتعزيز الممارسات الشرطية الهادفة إلى الجودة والتميز بالمؤسسات الشرطية من خلال طرح أساليب جديدة من الفكر الأمني، وأيضا المشاركة في حصول القيادة العامة على جائزة المنطقة الأمنية المتميزة، وعقد الملتقى الدولي الثالث لمراكز البحوث ودعم اتخاذ القرار، وعقد الموسم الثقافي الرابع للمركز والذي شمل عقد الندوات والمقاهي الثقافية وفعاليات توقيع المؤلفات العلمية الصادرة عن المركز، وغير ذلك من الإنجازات.

طباعة Email