العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة الشارقة تحصل على 5 جوائز من ستيفي الدولية

    منحت جائزة ستيفي الدوليــة (جائزة المبيعات وخدمة العملاء) خمساً من أقوى فئات جوائزها الدولية في مجال خدمات العملاء للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تمكنت من اجتياز مجموعة من المنافسات القوية التي شاركت بها العديد من دول العالم والشركات والمؤسسات الفاعلة.

    وفازت شرطة الشارقة بخمس فئات تنوعت بين جوائز فرق العمل والجوائز الفردية، بعد أن تمكنت ملفاتها المشاركة بالمنافسة من اجتياز كافة المعايير المطلوبة في كل فئة من الفئات المشار إليها.

    والتي شملت جائزة فريق العام في شكاوى خدمـة العملاء والذي ضم كلاً من الملازم أول يونس محمد والمساعد أول هيفاء طارق السلفي والمساعد عبدالله بوهندي والرقيب أول سالم البلوشي من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وجائزة رواد العام في خدمة العملاء وفاز بها العقيد عمرعبدالله السويدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة.

    وجائزة مدير خدمة العملاء وفاز بها الملازم أول محمد سرور النقبي من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وجائزة موظف العام في الصفوف الأمامية، وفاز بها المساعد أول أحمد النقبي، وجائزة موظف العام في الصفوف الخلفية، وفاز بها العريف حسن وفيق من إدارة مراكز الشرطة الشاملة – مركز شرطة الغرب الشامل.

    وأشار العقيد عبدالله بن نصار رئيس الوفد إلى أن الفوز بهذه الجوائز يعكس التميز والتقدم الكبير الذي أحرزته شرطة الشارقة في مجال خدمة العملاء، والذي جاء نتيجة الجهود المستمرة في تطوير خدمة العملاء انطلاقا من أهداف استراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.

    طباعة Email