00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استقبال

شرطة الشارقة تطلع على كيفية عمل منظومة الدوريات الأمنية والمرورية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل العميد عمر عبد الله الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، وفداً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة العميد سيف محمد الزري رئيس فريق مبادرة تطوير مجالات عمل الدوريات والوفد المرافق له.

وذلك بحضور المقدم خزرج ماجد مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالنيابة، بهدف الاطلاع على كيفية عمل منظومة الدوريات الأمنية والمرورية في شرطة دبي، وآلية قيادة إدارة مركز القيادة، والسيطرة على تلك الدوريات لضمان وجودها، وانتشارها على مدار الساعة بالشكل الذي يضمن الاستجابة للحالات الطارئة في غضون 15 دقيقة والحالات غير الطارئة في غضون 30 دقيقة.

ما ينعكس ذلك على الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي التي تتمثل في الوقاية والحد من الجريمة، وكشف الجريمة والقبض على مرتكبيها، ضبط أمن الطريق، الاستعداد لمواجهة الأزمات والكوارث بفعالية عالية.

أكد العميد عمر الشامسي خلال اللقاء، أنه، وبتوجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، فإن شرطة دبي ترحب بنقل خبراتها ومعارفها في المجالات الأمنية والإدارية لنظرائها من الأجهزة الأمنية في مختلف إمارات الدولة.

باعتبارنا شركاء نعمل تحت مظلة وزارة الداخلية، مشيراً إلى أهمية عقد تبادل الخبرات وعقد المقارنات المرجعية، باعتبارها أحد أبرز أدوات الجودة المطبقة في شرطة دبي، والتي تسهم في تطوير الأداء، ما يحقق الفائدة المرجوة للطرفين.

طباعة Email