العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الموظف المثالي

    أحمد الدليل قائد فريق الكرة والمتميز 5 مرات متتالية

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    يعمل في جمارك دبي منذ 28 عاماً، استغل مهارته كلاعب كرة متميز خلال عمله في الدائرة، فحقق العديد من الإنجازات وتفوقاً ملحوظاً في القطاعات كافة.. إنه أحمد عبد الله الدليل، مدير أول إدارة المراكز الجمركية الساحلية «مكلف»، وقائد فريق الكرة في جمارك دبي.

    التحق بالعمل بالدائرة عام 1987، وعلى مدار فترة عمله في الدائرة عمل في مختلف الإدارات والقطاعات الجمركية، وتولى العديد من المناصب القيادية.

    على مدار 5 سنوات متتالية من عام 1995 إلى عام 1999 حصل على شهادة الموظف المتميز بجمارك دبي، كما كرمته الدائرة لقيادته فريق كرة القدم بجمارك دبي للفوز بـ4 بطولات رياضية متنوعة في إمارة دبي، وهي: بطولة دبي المفتوحة وبطولة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للدوائر الحكومية والبطولة الثانية لخمسيات المعهد القضائي للدوائر الحكومية، وبطولة سيرينا المفتوحة.

    وتم تكريمه من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي عام 2007، نتيجة لمشاركته في إعداد استراتيجية دبي من عام 2007 إلى 2011 ، ضمن فريق لجنة الأمن والعدل والسلامة، كممثل لجمارك دبي. ويعمل حالياً كمدير أول لإدارة المراكز الجمركية الساحلية «مكلف»، وهو مسؤول عن تفتيش السفن الخشبية التقليدية.

    شارك في ضبط أكبر عملية تهريب خلال العقد الماضي في عام 2001 عندما كان مديراً لإدارة التحري ومكافحة التهريب الجمركي بالدائرة، وذلك بالتعاون مع شرطة دبي، وكانت «العصابة العنكبوتية» تسعى لتهريب 17 حاوية بها مخدر الحشيش والأفيون.

    طباعة Email