00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أوصاهم بالاستفادة من خدمة «تواصل مع المدير العام» الإلكترونية

المري يرد على استفسارات أصحاب مكاتب استقدام الفئات المساعدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمع اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، إلى استفسارات أصحاب مكاتب استقدام الفئات المساعدة لإمارة دبي، والتعرف إلى احتياجاتهم وآرائهم ومقترحاتهم، والعمل على تطبيقها في سبيل تطوير وتنشيط العمل وتلافي السلبيات التي اعترت مكاتب استقدام الفئات المساعدة في جو ساده الوضوح والشفافية.

وأوصى اللواء المري أصحاب مكاتب استقدام الفئات المساعدة بإمارة دبي، بالاستفادة من خدمة «تواصل مع المدير العام» عبر الموقع الإلكتروني www.dnrd.ae، بالإضافة إلى خدمة «آمر»، التي تقدمها الإدارة على مدار الساعة على الرقم 8005111 لتلقي الملاحظات والاستفسارات، إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي عبر الإنستغرام وتويتر والفيس بوك على الحساب GDRFADUBAI.

جاء ذلك خلال تنظيم إدارة الشؤون القانونية بإقامة دبي، لقاء مطولاً مع اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة، وأصحاب مكاتب استقدام الفئات المساعدة بإمارة دبي.

ويأتي اللقاء استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز التواصل مع المجتمع بكافة فئاته وشرائحه.

ومن ضمن البرامج التي تنظمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، أطلقت الإدارة سلسلة من اللقاءات، وذلك عبر برنامج «التواصل مع الشركاء»، للارتقاء بمستواها وتوطيد العلاقات مع شركائها الاستراتيجيين.

وفي ختام اللقاء، أبدى أصحاب مكاتب استقدام الفئات المساعدة، ارتياحهم، وعبروا عن متطلباتهم واقتراحاتهم التي تسهم في تسهيل الإجراءات في جو ساده الوضوح والشفافية.

طباعة Email