انتحار آسيوية شنقاً في رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقدمت خادمة من الجنسية الآسيوية تدعى «ي. ك. ل» 28 عاماً على الانتحار شنقاً داخل غرفتها الكائنة في منزل كفيلها بمنطقة شعم في رأس الخيمة.

وأشار العقيد سالم ربيع رئيس مركز شرطة خور خوير الشامل برأس الخيمة، إلى أنه ورد بلاغ لغرفة العلميات بشرطة الإمارة يفيد بوجود جثة الخادمة المذكورة بعدما لفت حول عنقها حبلاً كانت قد علقته في إحدى القضبان الحديدية داخل منزل كفيلها، وعلى الفور تم تحريك جميع الجهات المختصة لمكان البلاغ، وتبين وجود الخادمة معلقة وقد فارقت الحياة، وتم إحالة ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

محكمة الجنح

من جهة أخرى حددت محكمة الجنح الأولى في دائرة محاكم رأس الخيمة بجلستها التي عقدت صباح أمس برئاسة فتحي القلاع يوم 23 من الشهر الجاري للحكم في قضية موظف شركة عقارات متهم بكسر باب شقة وإتلاف محتوياتها بغير إرادة مستأجرها.

وتعود تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما تقدم شخص بشكوى لدى الشرطة اشار من خلالها قيام موظف شركة عقارات بكسر باب الشقة التي يستأجرها واتلاف محتوياتها بعد غيابه عنها لفترة.

وبدورها قامت الشرطة باستدعاء المتهم التحقيق معه حيث أكد الموظف ان الشاكي استأجر الشقة واختفى عنها لفترة طويلة مما دعا مالك البناية الى طلب إخلائها وإعادة عرضها للإيجار، ليتم بعدها تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية اللازمة ومنها للمحكمة المختصة التي حددت الموعد المذكور للحكم في القضية.

طباعة Email