أخبار وحوادث

القبض على محتال حاول قتل امرأة

تحقق القيادة العامة بشرطة الشارقة مع آسيوي مخالف يقوم بالاحتيال على الأشخاص المخالفين مقابل مبلغ من المال، وكذلك لمحاولته قتل امرأة، بعد أن طالبته برد المبلغ الذي أعطته له مقابل استخراج جواز سفر مزور وتأشيرة مزورة. وتفصيلاً، قبضت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية على المدعو (م . أ . أ) الملقب بباد شاه من الجنسية البنغالية، بتهم عدة تتعلق بالنصب والاحتيال والشروع في القتل، بعد تسديد المذكور طعنات عدة، لامرأة من الجنسية البنغالية، كانت تطالبه بإعادة مبلغ مالي تسلمه منها، بدعوى أنه سوف يساعدها على استخراج جواز سفر وتأشيرة وتعديل وضعها، لكونها مخالفة لقوانين الدخول والإقامة. وتلقت غرفة العمليات بلاغاً بتعرض امرأة للطعن بواسطة آلة حادة، وتم نقلها إلى مستشفى الكويت، وتبين من استجواب السيدة أن الذي طعنها هو الشخص ذاته الذي طلب منها مالاً، وعندما فشل في إنهاء مهمته حاولت طلب المبلغ، وهو 10 آلاف درهم، ولكنه رفضه وطعنها.

تمديد تسجيل المركبات في قرية الشارقة

أعلنت إدارة ترخيص الآليا في شرطة الشارقة عن تمديد فترة فحص وتسجيل المركبات في قرية التسجيل يوم الجمعة، من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً من كل أسبوع. وأكد العقيد حمد الحلو، مدير إدارة ترخيص الآليات أن التمديد سوف ينطلق يوم الجمعة المقبل من 4عصراً حتى 9 مساءً كل يوم جمعة. وكانت قرية التسجيل تقدم خدماتها على مدى أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى التاسعة مساء، ما عدا يوم الجمعة.

تكثيف الدوريات على شواطئ رأس الخيمة

وضعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، متمثلة في قسم الإسعاف والإنقاذ (الإنقاذ البحري)، برنامجاً خاصاً لمتابعة ومراقبة شواطئ الإمارة، لتجنب حالات الغرق، خاصة مع كثرة ارتياد أفراد الجمهور والأسر البحر، وقضاء أوقاتهم على الشواطئ في الصيف، وذلك حسب ما صرح به الرائد ماجد بن سالم القاسمي، رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ. وأوضح أنه تم تكثيف وجود الدوريات على الشواطئ المختلفة، وخاصة التي تشهد إقبالاً كبيراً، ومنها شاطئ منطقة المعيريض، والشاطئ الواقع خلف المعهد، وأشار إلى أن وحدة الإنقاذ البحري نفذت خلال الربع الأول من العام الحالي ما يقارب 15 مهمة، تنوعت ما بين سقوط مركبات وانتشال قوارب، وتأمين سباقات بحرية وغيرها.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات