شرطة دبي تنشر منهجيات وأهداف برنامج المتعامل السري

عبدالقدوس العبيدلي

دشنت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي حملة لنشر منهجيات وأهداف برنامج المتعامل السري، وذلك باستهداف مقدمي الخدمة في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة بالتزامن مع مرور 10 سنوات على تطبيق البرنامج في شرطة دبي.

وأكد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة، أن برنامج المتعامل السري يعد أحد أهم أدوات قياس أداء العاملين ومقدمي الخدمة، كما يعتبر مشروع المتعامل السري من أهم أدوات مراقبة الأداء التي تساعد شرطة دبي على تقييم مستوى عمل الوحدات التنظيمية وفق الأسس والمعايير الدولية المتعارف عليها، فوجود المتعامل السري يحفز العاملين على تحسين وتطوير أدائهم بشكل مستمر ويمثل ضمانة للجمهور على وجود متابعة مستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

فوائد البرنامج

من جانبه أشار العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة، إلى فوائد تطبيق البرنامج باعتباره أداه فعالة تساعد على إجراء التقييم الدقيق والعادل للموظفين مقدمي الخدمة، ومعرفة مدى كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور وتنفيذ خطط التحسين المستمر لتحقيق التميز المستدام في الأداء والخدمات.

دليل المتعامل

وفي السياق ذاته أكد الرائد بدر بوسمره أن برنامج المتعامل السري حقق خلال العام الماضي في مسوحات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز على مستوى حكومة دبي 97% فيما كان المستهدف 94%.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات