حملة ميدانية مرورية شاملة أُطلقت في يناير

الكعبي لـ « البيان »: ضبط 75 مركبة مخالفة في دبا الفجيرة 2014

الكعبي

أفاد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، في تصريح لـ«البيان»، بضبط 75 مركبة من مختلف مناطق دبا الفجيرة في إطار حملة ميدانية مرورية شاملة على المركبات والدراجات بأنواعها، والتي أطلقتها القيادة العامة للشرطة مطلع يناير الماضي، وتنوعت المخالفات ما بين (السير عكس الاتجاه، والانتظار الخاطئ، تجاوز السرعة المقررة، وضبط كل المركبات التي تسير من دون لوحات معدنية وخاصة الدراجات النارية، والتفحيط والاستعراض، ومتابعة مدى الالتزام بتطبيق أحكام القانون). مشيراً إلى معالجة بعضها في أقسام الشرطة، وإحالة البعض الآخر إلى النيابة. لافتاً في السياق ذاته، إلى تمكن إدارة شرطة دبا الفجيرة من تنفيذ عدد من خطط التطوير والحملات المرورية المكثفة لضبط المخالفين وفق ذلك.

وأضاف أن الحملة على مدينة دبا والمناطق التابعة لها: (البدية وشرم وضدنا وغيرها)، تعتبر جزءاً من حملة موسعة على إمارة الفجيرة انطلقت مطلع العام الجاري، قادها ميدانياً إدارة المرور والدوريات بكافة فروعها بهدف القضاء على ظاهرة الاستهتار والرعونة والسلوكيات المرورية الخاطئة لضبط المخالفين لقواعد وقانون المرور، وخاصة الشباب الذين لم يحصلوا على رخص قيادة.

توجيهات عليا

أوضح ابن غانم أن هذه الحملة جاءت في إطار التوجيهات الخاصة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة تحقيق الانضباط والالتزام المروري في كل الطرق، حرصاً على سلامة مستخدمي الطريق وتطبيق القانون والحد من المخالفات المرورية وتسهيل الحركة على الطريق.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات