شرطة دبي تنفذ 55 استطلاع رأي عام 2013

شهد اللواء عبد الرحمن رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، حفل التكريم السنوي الذي تنظمه الإدارة العامة للجودة الشاملة، لتكريم فرق استطلاع الرأي لعام 2012-2014، إذ بلغ عدد الاستطلاعات المنفذة نحو 55 استطلاعاً.

وحضر حفل التكريم، إلى جانب اللواء رفيع، مديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلو الجهات التعليمية المتعاونة مع المركز، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين في قاعة حمدان بن محمد بمبنى القيادة العامة لشرطة دبي.

وتفضل مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، يرافقه العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة، بتوزيع شهادات التكريم والدروع والهدايا التذكارية على المكرمين، واستهل التكريم بالجهات التعليمية المتعاونة مع مركز استطلاع الرأي العام والمنسقين في الجهات التعليمية المتعاونة مع المركز، وفرق استطلاع الرأي الخارجية لعام 2013 وفريق العمل الدائم، ثم المتعاونين من شرطة دبي في تسهيل مهام إنجاز استطلاعات الرأي..

كما كرم فئة الإدارة العامة للتطوير التي حازتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، خلال تطويرها في أسلوب توفير قواعد بيانات المتعاملين للإدارة لعام 2013، ما أسهم في تسهيل مهام إنجاز استطلاعات الرأي، كما كرم فرق استطلاعات الرأي بالإدارات العامة، وعددها ستة عشر فريقاً، وكرم الفرق المتميزة في إنجاز استطلاعات الرأي لعامي 2012-2013..

وحاز المركز الأول فريق الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والمركز الثاني فريق الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وجاء في الثالثة فريق الإدارة العامة للخدمات الذكية. وفي الختام، كرم مكاتب ضمان الجودة المتميزة في إنجاز الاستطلاعات.

إحصاءات

وأشار إلى «أن عدد الاستطلاعات المنفذة خلال عام 2013 (55) استطلاعاً، ما كانت لتتم بهذا النجاح لولا التعاون الكبير والجهود المتميزة التي بذلها أبناؤنا الطلبة والمتعاونون من الإدارات العامة ومراكز الشرطة»، مضيفاً «أن الاحتفال يشمل تكريم المتعاونين الذين أسهموا في تنفيذ استطلاعات الرأي لعامي 2012 و2013 وعددهم (50) طالباً..

كما يشمل الجهات التعليمية المتعاونة مع مركز استطلاع الرأي العام التي أسهمت في تنفيذ أهداف المركز من خلال الشراكة الدائمة والتعاون المستمر، إضافة إلى تكريم الإدارات العامة المتميزة في تنفيذ استطلاعات الرأي لعامي 2012 و2013، وفرق استطلاعات الرأي المتميزة، ومكاتب ضمان الجودة المتميزة في تنفيذ هذه الاستطلاعات، فلهم منا جزيل الشكر والتقدير على تعاونهم وإسهاماتهم الكبيرة على مدى العامين المنصرمين».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات