وفاة طفلة مواطنة في حريق منزلهم بالفجيرة

تعبيرية

شبّ حريق فجر اليوم في أحد المنازل بمنطقة مريشيد  بالفجيرة، حيث أتت النيران على معظم اجزاء المنزل، الذي أسفر عن  تعرض العائلة المكونة من 7 أفراد مواطنين لحالات اختناق فيما تعرضت الطفلة آمنة البالغة من العمر سنة  لحروق بليغة من الدرجة الثالثة وصلت نسبتها الى 95 %، بعد ان وصلت المستشفى في حالة حرجة جدا حيث فارقت الحياة في الساعة الرابعة عصرا متأثرة بإصابتها البليغة.

حيث تلقت غرفة العمليات بالفجيرة بلاغا في تمام الساعة الرابعة فجرا عن وقوع حريق في منزل احد المواطنين بمنطقة مريشيد بإمارة الفجيرة، وعليه تم تحريك فريق الإنقاذ المكون من سيارة الاطفاء والشرطة وسيارة الاسعاف لموقع الحادث،  وتبين اشتعال النيران بكثافة شديدة في غرف المنزل، علاوة على انتشار سحابة من الدخان  الكثيف في ارجاء البيت، وعليه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه من قبل رجال الدفاع المدني بالفجيرة، وتم نقل 6 إصابات تعرضوا للاختناق الى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج اللازم.

في حين تم نقل الطفلة المصابة بحروق بليغة من قبل والدها الى قسم الطوارئ إلى أن فارقت الحياة متأثرة بحروقها البليغة، بعد 13 ساعة قضتها في قسم العناية الفائقة بمستشفى الفجيرة.
وأسفر الحريق عن حدوث خسائر مادية جسيمة في محتويات المسكن.

وأشارت مصادر مطلعة ان الأسباب  ستتضح  خلال الايام المقبلة بعد ان ينتهي المختصون في الحرائق من المختبر الجنائي  البحث والتحقيق لمعرفة الظروف والأسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق.

 العائلة مكونة من سبعة أفراد الأب يدعى( ه. د) 33 سنة وزوجته ( ا.س) 30 سنة وخمسة أبناء ولدان وثلاث بنات أصغرهم ف. د تبلغ من العمر شهرين .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات