إطلاق تطبيق كأس العالم للسلامة المرورية على الهواتف الذكية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تطبيق «كأس العالم للسلامة المرورية» على الهواتف الذكية، في سياق خطتها الهادفة إلى توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا بما يخدم رؤيتها واستراتيجيتها في تحقيق رؤية أبوظبي 2030، والوصول بمعدل الوفيات المرورية إلى الصفر.

وأوضح العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن التطبيق يمثل أحد الحلول المبتكرة لاستقطاب المزيد من شرائح المجتمع ورفع مستوى وعيهم بمفهوم السلامة المرورية. وأضاف أن التطبيق يواكب فكرة كأس العالم لكرة القدم، حيث إن المشجعين من مختلف الفئات العمرية مدعوون إلى الانضمام إلى أحد الفرق الاثنين والثلاثين حسب اختيارهم، من خلال التسجيل الذي يستمر لغاية الحادي عشر من يونيو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحملة «معاً» للحد من الحوادث المرورية، على الفيس بوك وتويتر وانستغرام .

ولفت الحارثي إلى أن أسماء الفرق مستمدة من مواضيع السلامة المرورية، مشيراً إلى أن تلك الفرق ستتنافس فيما بينها من خلال كتابة أكبر عدد ممكن من التغريدات والرسائل التوعوية المرورية، ضمن مباريات مدتها 90 دقيقة، حسب «الهاتش تاج» المخصص لكل فريق.

 

 

Email