محاكم دبي تطلع على تجربة الشرطة في العمليات الإدارية والتطوير

استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وفدا من محاكم دبي ضمن زيارة في إطار التعاون والتنسيق المشترك والاطلاع على تجربة شرطة دبي في إدارة العمليات الإدارية والتطوير من خلال الإدارة الفرعية المعنية ضمن الهيكل التنظيمي للإدارة العامة للجودة الشاملة.

وكان باستقبال الوفد الزائر ابراهيم الفلاسي، منسق عام مكاتب ضمان الجودة والنقيب إسماعيل حسين البلوشي، رئيس قسم الهياكل التنظيمية والوكيل جاسم عبد الله، والعريف أول عبد العزيز علي.

وأكد منسق عام مكاتب ضمان الجودة على العلاقة الوثيقة والقائمة بين شرطة دبي ومحاكم دبي في ظل وجود العديد من العمليات والإجراءات الإدارية وتكامل مهام العمل تحت مظلة حكومة دبي، مؤكدا على توجيهات القيادة العليا في شرطة دبي وبمتابعة العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة، بالإلتزام التام من قبل فريق عمل القيادة العامة لشرطة دبي بنقل المعارف والخبرات والتجارب الرائدة ولا سيما في حقل اختصاصنا بالإدارة العامة للجودة الشاملة لنظرائنا بالمؤسسات والهيئات الأخرى.

واستعرض الفلاسي الهيكل التنظيمي العام لشرطة دبي والإدارات العامة الرئيسية، وخص الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرح مفصل للإدارات الفرعية الرئيسية ومهام الإدارة بشكل مختصر.

عقب ذلك أوضح النقيب إسماعيل البلوشي، رئيس قسم الهياكل التنظيمية إدارة العمليات الإدارية والتطوير، أن الادارة تضم ثلاثة أقسام رئيسية وهي قسم تصميم وتطوير العمليات، وقسم مؤشرات الأداء، وقسم المواصفات والهياكل التنظيمية، موضحا الأهداف الرئيسية لكل قسم ، كما تحدث كل من الوكيل جاسم عبد الله، والعريف أول عبد العزيز علي، حول تحديد العمليات وربطها بالأيزو، وكيفية تحديد مؤشرات الأداء لكل عملية إدارية، وإجراءات ربط العمليات الإدارية بالخطة الإستراتيجية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات