الشعفار: القيادة حرصت على دعم الوزارات لتحقيق التميز

«الداخلية» تكرم الفائزين بجائزة المقترحات المطبقة

صورة

كرّمت وزارة الداخلية عدداً من الضباط وصف الضباط المتميزين الفائزين بجائزة القائد للمقترحات المطبقة، ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الثالثة، لقطاع وكيل الوزارة، والوكيل المساعد لشؤون الأمن، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية.

وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، خلال التكريم، أن الإنجازات التي حققتها الوزارة بفوزها بـ16 جائزة ووساماً من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، جاءت نتيجة جهد فريق عمل مشترك يؤمن بالتميز، حيث كانت المنافسة قوية بين الوزارات الاتحادية، وعلى الرغم من أن ثقافة التميز منتشرة في تلك الوزارات، إلا أن وزارة الداخلية كانت سباقة في هذا المجال، وكانت تدعم الوزارات الأخرى في تحقيق التميز.

وأشار إلى أن هذا التكريم يأتي تجسيداً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية في حفز أصحاب المقترحات البناءة، وإثارة الدافعية لدى جميع موظفي الوزارة، بما يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتشجيع الموظفين على تبني الأفكار والمقترحات الجيدة التي تصب في تطوير العمل الشرطي.

وفي ختام الحفل قام الفريق سيف الشعفار، يرافقه العميد محمد خليفة المرر، مدير عام ديوان وكيل وزارة الداخلية، والعقيد سيف علي الكتبي؛ مدير عام كلية الشرطة، بتكريم الفائزين بجائزة المقترحات المطبقة في قطاع وكيل الوزارة والوكيل المساعد لشؤون الأمن؛ بحضور العقيد حسين محمود العوضي مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة، وعدد من الضباط بديوان وكيل الوزارة.

ميداليات تقديرية

من جهة أخرى، قلّد العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري، نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 47 ضابط صف ميداليات تقديرية، منهم 6 ضباط صف ميدالية الخدمة الطويلة الممتازة، و38 ضابط صف ميدالية الخدمة المخلصة وضابط صف واحد ميدالية التفوق العلمي، وضابطا صف ميدالية التعاون الأمني.

حضر مراسم التقليد في مقر مديرية شرطة المناطق الخارجية المقدم محمد سعيد الدرعي رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم حميد محمد العفاري مدير مركز شرطة بني ياس، وعدد من الضباط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات